رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"أحمد علي" .. المتحدث العسكري "الحليوة"

أحمد علي .. المتحدث العسكري الحليوة

تقارير

العقيد أحمد محمد علي المتحدث باسم القوات المسلحة

"أحمد علي" .. المتحدث العسكري "الحليوة"

مصر العربية 03 أكتوبر 2013 09:23

لم يمنعه صغر سنه من أن يصل إلى منصب المتحدث الرسمي عن القوات المسلحة، فنشاطه وتفانيه في العمل، وشكله الجذاب.. مؤهلات دفعت به إلى المقدمة.


"الحليوة".. "جاذب النساء".. ألقاب نالها باعتراف قائد الجيش الفريق عبد الفتاح السيسى نفسه فى فيديو تم تدواله أمس على العديد من المواقع .

 

متصفحو مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن مدى شغفهم بمتحدث الجيش صغير السن، فقد اعتادوا على رؤية المتحدث العسكري كهلا حاد الطباع والمظهر، بينما ولأول مرة تصبح صورة متحدث للجيش هى صورة بروفايلات العديد من مراهقات مصر.


إنه العقيد أركان حرب أحمد محمد محمد علي "40 عاما" - الدفعة 85 حربية عام 1991، عمل في سلاح المشاة بعد تخرجه مباشرة، حصل على رتب عديدة، منها قائد كتيبة وأركان حرب عمليات فرقة مشاة ميكانيكية، وعضو بهيئة التدريس بالكلية الحربية، وكذلك كلية القادة والأركان، بجانب تقلده عددا من الأنواط والميداليات، منها نوط الواجب العسكرى من الطبقتين الأولى والثانية، ونوط التدريب من الطبقة الأولى، إضافة إلى نوط بروناى من الأكاديمية العسكرية البريطانية لأفضل الدارسين الوافدين.


أدرك قادة الجيش متطلبات الساحة السياسية والظهور الإعلامي ومدى تأثيره مباشرة على ثقافة المواطن وفكره وخاصة بعد ثورة يناير، فاختاروا "علي" لخفة ظله وفصاحته وكريزمته أيضا، لكي يكون متحدثا عن القوات المسلحة، معبرا عن روح الشباب، مدافعا عن الجيش في مهمته التي دأب للوصول إليها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان