رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

في بورسعيد.. نصر أكتوبر "عدوان"

في بورسعيد.. نصر أكتوبر عدوان

تقارير

حرب أكتوبر

حصاد أسبوع القناة..

في بورسعيد.. نصر أكتوبر "عدوان"

نهال عبد الرءوف 03 يونيو 2016 15:54

شهدت محافظتا بورسعيد والسويس خلال أيام الأسبوع المنصرم، العديد من الأحداث جذبت اهتمام أهالي المحافظتين، كان أبرزها واقعة وصف امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية ببورسعيد انتصار أكتوبر بـ"العدوان".

بورسعيد

ورد في امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية بـ"السؤال الرابع" سؤال عن انتصار السادس من أكتوبر على العدو الإسرائيلي، لكنَّه وصف الانتصار بـ"العدوان"، فيما تمَّت إحالة واضع الامتحان للتحقيق، والتي أثبتت صحة الواقعة، وتمَّ حرمانه من المشاركة في أعمال الامتحانات لمدة عام وخصم عشرة أيام من راتبه.

امتحان الدراسة الاجتماعية بإعدادية بورسعيد يصف انتصار أكتوبر بالعدوان

لوصفه "أكتوبر" بالاعتداء.. عقوبات لواضع امتحان الدراسات لإعدادية بورسعيد

 

شهدت "بورسعيد" استعدادات مكثفة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم، حيث رفعت مديرية التموين حالة الطوارئ، وأعلنت شن حملات يومية على كافة الأحياء بالمحافظة، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات على مدار 24 ساعة لاستقبال شكاوى المواطنين، مع تجهيز معرض "أهلاً رمضان" على مساحة 600 متر لتوفير السلع الرمضانية بأسعار مخفضة.

تموين بورسعيد يحذر من إعادة بيع سلع معرض أهلا رمضان

 

شنَّ حي الضواحي حملةً مكبرةً على كافة المخابز الواقعة بنطاق الحي على المخابز الواقعة أسفل العمارات السكنية، والتي تعمل بدون ترخيص، لتنفيذ القرارات الإدارية الصادرة عن الحي بهذا الشأن، والتي أسفرت عن غلق وتشميع ستة مخابز بدون ترخيص في عدة مناطق بالحي.

بالصور| إغلاق 6 مخابز بدون ترخيص في بورسعيد

 

أنهت مديرية التربية والتعليم استعداداتها لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، حيث تمَّ تجهيز استراحات المنتدبين لأعمال امتحانات الثانوية العامة، وتوقيع بروتوكول لتأمين الامتحانات مع مديرية أمن بورسعيد.

تعليم بورسعيد ينهى استعداداته لامتحانات الثانوية العامة

السويس

من أبرز الأحداث التي شهدتها محافظة السويس، خلال الأسبوع، واقعة وفاة طالبة جراء عملية الختان بإحدى المستشفيات الخاصة بالسويس، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بالشارع السويسي، وأعقبه عدة إجراءات كان أهمها قرار المحافظ بإغلاق المستشفى وإحالة المدير والطبيبة التي أجرت العملية للتحقيق، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار سبعة متهمين من بينهم الطبيبة التي أجرت العملية ووالدة الفتاة "ميار محمد".

السويس-للتحقيق">"ضحية الختان".. تحيل مدير مستشفى بالسويس للتحقيق

السويس">إخلاء سبيل طبيب التخدير في واقعة ختان فتاة السويس

أعلنت مديرية التربية والتعليم الانتهاء من استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة بتجهيز اللجان "وعددها 11 لجنة" يتقدم إليها 3960 طالب وطالبة، وتأمينها من قبل قوات الأمن.

السويس-ينهي-استعداداته-للثانوية-العامة-وبدء-قبول-اعتذارات-المنتدبين">تعليم السويس ينهي استعداداته للثانوية العامة وبدء قبول اعتذارات المنتدبين

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان