رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شمال سيناء في أسبوع.. أزمة وقود وحملة تبرعات لـ"الأورام"

شمال سيناء في أسبوع.. أزمة وقود وحملة تبرعات لـالأورام

تقارير

قوات الجيش في سيناء - أرشيف

شمال سيناء في أسبوع.. أزمة وقود وحملة تبرعات لـ"الأورام"

إياد الشريف 03 يونيو 2016 09:44

حالة شديدة من الغضب والاستياء تعم مدن شمال سيناء لنقص الغاز والوقود، وتواصل حملة تبرعات لإنشاء مستشفى الأورام بسيناء، مع استمرار نزيف الدماء في مناطق جنوب وشرق العريش والشيخ زويد ورفح.


تتواصل أزمة الغاز والوقود بمدن سيناء للأسبوع الثالث على التوالي وسط غضب واستياء الأهالي ، وعجز المسؤولين في حل الأزمة التي تواجه المواطنين وتعيدهم الى القرون الوسطى لاستخدام " الحطب " للطهي

الدولة تتحدث عن 30 مليارًا للتنمية.. والأهالي: عاوزين نولع في نفسنا

 

دشنت مؤسسة حياة للتنمية والأعمال الإنسانية حفلها الثالث بمدينة بئر العبد لحملة التبرعات الرسمية لإنشاء مستشفى الأورام بسيناء.

بالصور| حملة تبرعات رسمية لإنشاء مستشفى للأورام بسيناء

 

أحداث العنف تتواصل على ارض سيناء ما بين تفجيرات للآليات بواسطة عبوات ناسفة ومقتل جنود وضباط من قوات الأمن ، وما بين الرصاص العشوائي او المجهول الذي يحصد أرواح الأبرياء في شمال سيناء.
 

مقتل 5 جنود باستهداف مدرعتين في الشيخ زويد

حملة أمنية تحاصر جنوب العريش لملاحقة مجموعة مسلحة

إصابة مواطن بانفجار عبوة ناسفة بالشيخ زويد

 

من جديد يعود مسلسل السطو المسلح على السيارات التابعة للمؤسسات العامة بالعريش لاستخدامها في عمليات إرهابية من خلال تصفيحها وتفخيخها لتفجيرها بكمائن قوات الأمن بشمال سيناء ، واختطاف سيارة ربع نقل تابعة لشركة المياه بالعريش تحت تهديد السلاح.
 

سطو مسلح على سيارة تابعة لشركة المياه بالعريش

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان