رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

صحافة اليوم: القضاة يرفضون رقابة "المحاسبات"..وراتب الطبيب 2000 جنيه

صحافة اليوم: القضاة يرفضون رقابة المحاسبات..وراتب الطبيب 2000 جنيه

تقارير

أرشيفية

صحافة اليوم: القضاة يرفضون رقابة "المحاسبات"..وراتب الطبيب 2000 جنيه

مصر العربية - متابعات: 02 أكتوبر 2013 03:32

تناولت صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء، العديد من الموضوعات المهمة فيما يخص الشؤون الاقتصادية والسياسية بمصر، وأيضًا فيما يخص الساحة العربية.

 

أكد نادى قضاة مصر رفضه لما أعلنه رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، المستشار هشام جنينة عن إخضاع أموال نادى القضاة لرقابة الجهاز المركزى للمحاسبات.

 

وأوضح في تصريحات أبرزتها جريدة "اليوم السابع " أن أموال النادى تخضع لرقابة القضاة، والجمعية العمومية فقط.

 

قال مصدر بوزارة الصحة، في تصريحات لجريدة "المصري اليوم" إن راتب الطبيب حديث التخرج سيصل بداية يناير المقبل لـ2000 جنيه، لافتًا إلى أن الوزارة تمسكت، فى اجتماعها مع مسئولى المالية، بتحديد كادر خاص للأطباء بعيدا عن الحد الأدنى للأجور.

 

وأعلنت لجنة نظام الحكم أمس، أن انتخابات مجلسي النواب والشيوخ ستجرى بقانونين منفصلين، قال محمد سلماوى، المتحدث باسم لجنة الخمسين، خلال مؤتمر صحفى أمس، إن ما وافقت عليه لجنة نظام الحكم ليس هو مجلس الشورى المعروف حاليًا، مشيرًا إلى أن الشيوخ مجلس مستحدث يختلف فى خصائصه ومهامه عما كان عليه المجلس السابق.

 

أشار المهندس شريف إسماعيل، وزير البترول، إلى أنه لا نية لدى الحكومة لزيادة أو تحريك أسعار البنزين، أو السولار.

 

وأوضح أن الدولة ما زالت تدرس منظومة دعم الطاقة، والوقود للوصول إلى أفضل الوسائل لترشيد الدعم الذى يكلف الدولة 130 مليار جنيه سنويًا- حسب ما أفادت جريدة "الأهرام".

أعلن هشام زعزوع، وزير السياحة تجميد برنامج السياحة الإيرانية إلى مصر لأجل غير مسمى، لأسباب تتعلق بالأمن القومى. أوضح زعزوع أن الظروف الحالية لا تسمح باستقبال السياحة الإيرانية لحين صدور تعليمات من رئاسة الوزراء.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان