رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القناة في أسبوع.. قدم آدمية في قمامة السويس

القناة في أسبوع.. قدم آدمية في قمامة السويس

تقارير

معديات قناة السويس

القناة في أسبوع.. قدم آدمية في قمامة السويس

نهال عبد الرءوف 27 مايو 2016 18:20

شهدت محافظتا بورسعيد والسويس، خلال أيام الأسبوع المنصرم، العديد من الأحداث التي حذبت اهتمام المواطنين، جاء أبرزها اندلاع حريق بكرافانات إعاشة عمال شرق بورسعيد، والإعلان عن دعم مشروعات الصرف بمليوني يورو، وأيضًا التحقيق مع المسؤولين عن إلقاء قدم بشرية بالقمامة، والإعلان عن إقامة مجمع للحديد والصلب باستثمارات كويتية تصل إلى ملياري دولار.

 

                  بورسعيد

اندلع حريق بسبع كرافانات إعاشة للعاملين بمشروعات شرق بورسعيد، والتي تمكَّنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه دون حدوث خسائر بالأرواح.

لقراءة مزيد من التفاصيل.. السيطرة على حريق بـ "كرافانات" إعاشة للعاملين شرق بورسعيد

 

أعلن المحافظ اللواء عادل الغضبان تقديم بنك الاستثمار الأوروبي منحةً لمشروعات الصرف بمنحة قدرها مليوني يورو بما يقدر بـ20 مليون جنيه.

لقراءة مزيد من التفاصيل.. بنك الاستثمار الأوروبي يدعم "مرافق بورسعيد" بمليوني يورو

 

أعلن المهندس حسن زغدان مدير عام ترسانة هيئة قناة السويس ببورسعيد تدشين ثلاث معديات جديدة هي "سيناء 4، و6، و8"، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بمرور عام على افتتاح قناة السويس الجديدة في أغسطس المقبل.

لقراءة مزيد من التفاصيل.. تدشين 3 معديات ببورسعيد احتفالاً بمرور عام على القناة الجديدة

 

             السويس

 

شهدت محافظة السويس عدة أحداث هامة، أهمها إحالة المسؤولين بالمستشفى التخصصي بعد العثور على قدم آدمية في القمامة إلى جهات التحقيق، حيث تمَّ فتح التحقيق لمعاقبة المتسببين في الواقعة.

لقراءة مزيد من التفاصيل.. السويس-بعد-العثور-على-قدم-آدمية-بالقمامة">التحقيق مع مسؤولي صحة السويس بعد العثور على قدم آدمية بالقمامة

 

أعلن المحافظ اللواء أحمد الهياتمي بحث إقامة مجمع صناعي للحديد والصلب باستثمارات كويتية تصل لنحو ملياري دولار وبطاقة إنتاجية تقدر بـ80 مليون طن سنويًّا لجميع أنواع الصلب.

لقراءة مزيد من التفاصيل.. السويس">2 مليار دولار تكلفة إقامة مجمع صناعي كويتي بالسويس

 

استقبل ميناء الأدبية، "السفينة AL DELTA"، وعلى متنها 2131 طن عجول حية، قادمة من كولومبيا؛ استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

لقراءة مزيد من التفاصيل.. وصول 2131 طن عجول حية لميناء الأدبية استعدادًا لرمضان

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان