رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شمال سيناء في أسبوع.. دماء وتبرعات وأزمة فوانيس

شمال سيناء في أسبوع.. دماء وتبرعات وأزمة فوانيس

تقارير

محافظة شمال سيناء

شمال سيناء في أسبوع.. دماء وتبرعات وأزمة فوانيس

إياد الشريف 27 مايو 2016 17:02

"بدء حملة لجمع تبرعات لإنشاء مستشفى للأورام بسيناء، وتواصل ارتفاع فوانيس رمضان قبل بداية الشهر الكريم، واستمرار نزيف الدم بمناطق شرق العريش والشيخ زويد"، هي أهم الأحداث التي شهدتها محافظة سيناء" target="_blank">شمال سيناء، على مدار أيام الأسبوع المنصرم.


شهدت المحافظة مشروعًا خيريًّا هو الأول من نوعه في سيناء" target="_blank">شمال سيناء، تقف وراءه مؤسسة "حياة للتنمية والأعمال الإنسانية"، لإنشاء أول مستشفى للأورام السرطانية بسيناء لخدمة أهالي سيناء ومنطقة القناة بالجهود الذاتية، حيث أطلقت المؤسسة حملتها للتبرعات على حسابات ببنوك مختلفة.

بالصور| تدشين حملة التبرعات لمستشفى الأورام بسيناء

 

وقبل أن يبدأ شهر رمضان المبارك، تتواصل الضغوط الاقتصادية على المواطنين في سيناء" target="_blank">شمال سيناء، ما جعل شراء فانوس صغير بمبلغ 15 جنيهًا، الأمر الذي يمثِّل عبئًا على المواطنين.

صور| بسيناء" target="_blank">شمال سيناء.. فوانيس رمضان تنافس اللحمة

 

استمرت العناصر المسلحة في سيناء" target="_blank">شمال سيناء استهداف تمركزات الأمن، في وقتٍ قتلت فيه قوات الأمن من الجيش والشرطة عشرات المسلحين ضمن العملية التي أطلقها الجيش باسم "حق الشهيد".

مقتل 30 مسلحًا في اشتباكات مع قوات الجيش برفح

مقتل ضابط ومجندين في تفجير مدرعة بسيناء

مقتل ضابط و3 مجندين في تفجير مدرعة بسيناء" target="_blank">شمال سيناء

مقتل 3 مواطنين في قصف جوي جنوبي رفح

 

نفى اللواء أيمن جبريل رئيس مدينة رفح إلغاء امتحانات الثانوية العامة بنطاق إدارة رفح التعليمية، مؤكِّدًا أنَّها مجرد شائعات، وأنَّ المدينة تشهد استعدادات لعقد الامتحانات في شهر يونيو المقبل.

مدينة رفح: امتحانات "الثانوية" في موعدها ولم تلغ

 

رصدت "مصر العربية" وضع فاكهة الخوخ في سيناء" target="_blank">شمال سيناء، حيث تنازل عن عرشه قسرًا بعد أن فخَّخ المسلحون مزارعه.

"خوخ" سيناء.. مزارعه مفخخة وطريقه مغلق

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان