رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مصاب يروي تفاصيل "الاقتحام المميت" لـ "رابعة"

مصاب يروي تفاصيل الاقتحام المميت لـ رابعة

تقارير

فض اعتصام رابعة

مصاب يروي تفاصيل "الاقتحام المميت" لـ "رابعة"

أحمد علاء 23 سبتمبر 2013 20:42

روى محمد طارق، أحد مصابي فض اعتصام "رابعة العدوية"، شهادته، لبرنامج "شهود المذبحة"، والذي ثبثه فضائية "الجزيرة مباشر مصر"، حيث أكد أن قوات الأمن، من الجيش والشرطة، قد اقتحمت الاعتصام، بأقصى درجات العنف، و"البشاعة"، ما أسفر عن سقوط آلاف الضحايا، وذلك حسب قوله.


وأضاف طارق، أنه تلقى طلقة نارية، بمنطقة الصدر، من قوات الأمن، ليتم نقله إلى المستشفى الميداني، المصاحبة لاعتصام "رابعة"، وسط تكدسها بجثث القتلى والمصابين، مؤكدا أن الأطقم الطبية، لم تتمكن من تقديم الإسعافات اللازمة له، نظرا لانعدام الإمكانيات، وتكدس المصابين.
 


وتابع : "فضلت أنزف سبع ساعات والأمن رفض خروج المصابين وبدأ يطلق النار على المستشفى الميداني وحاولنا سد الشبابيك منعا لدخول الرصاص إلى أن جاءت السابعة مساءً حيث سمحت القوات بخروج المصابين ونقلهم إلى المستشفيات القريبة وتلقي العلاج خاصة أصحاب الحالات الخطرة".


واستطرد: "خرجنا في مشهد مآساوي ووجدنا الطرقات والمسجد ومقر الاعتصام في حالة احتراق كامل بفعل قوات الأمن ولم نتمكن من الوصول سريعا إلى أقرب مستشفى لعدم توافر سيارات إسعاف وفور العثور على إحدى السيارات رفضت بعض المستشفيات استقبالنا وبسبب كده استشهد ناس أكتر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان