رئيس التحرير: عادل صبري 10:54 صباحاً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

في قنا.. انقطاع الكهرباء المتكرر يستبق الصيف

في قنا.. انقطاع الكهرباء المتكرر يستبق الصيف

تقارير

انقطاع الكهرباء بمحافظة قنا

في قنا.. انقطاع الكهرباء المتكرر يستبق الصيف

وليد القناوى 11 أبريل 2016 13:53

استبقت شركة توزيع الكهرباء بجنوب الصعيد فصل الصيف الذي يشهد تخفيف أحمال الكهرباء، بفصل التيار في مدينة قنا خلال ساعات الذروة والتي وصلت على مدار اليوم وأمس لأكثر من 4 ساعات متواصلة.

 

وسادت حالة من الغضب بين المواطنين ، بعد أن شهدت منطقة شرق مدينة قنا ، انقطاع للكهرباء استمر قرابة الأربع ساعات متواصلة، لافتين إلى أنهم استمعوا إلى وعود من قبل المسؤولين فى وقت سابق أن أزمة انقطاع التيار الكهربائي انتهت ولا رجعة لما كانت عليه فى السنوات السابقة.

 

وقال أحمد رمضان، موظف ومقيم منطقة المعنا، إن الكهرباء انقطعت أمس منذ الساعة الثانية ظهرًا ، وعادت فى السادسة مساءً، واستمرت لمدة ساعة ونصف فقط، لتعاود الانقطاع مرة أخرى، وتعود بعد منتصف والليل.

 

ويضيف محمد عبد الله ، عامل ومقيم منطقة الحصواية ، أنه منذ امس ووضع الكهرباء غير مستقرة لانقطاعها وعودتها في ثواني، مما قد يتسبب فى تلف الاجهزة الكهربائية، لافتاً إلى أن الشركة تنتهج نظام الكوسة والمحسوبية حتى فى قطع التيار فهناك بعض الاماكن بقنا لا نسمع أن الكهرباء تنقطع فيها نهائياً .

 

من جانبه قال مصدر بشركة كهرباء شرق مدينة قنا، إن أزمة الانقطاع التى استمرت على مدار اليومين ، جاء بسبب سقوط أسلاك أبراج الضغط العالي بمنطقة الصالحية، نتيجة سرعة الرياح والعواصف، وجري إصلاحها.

 

وأضاف المصدر في تصريحات لـ "مصر العربية "، أن شركة توزيع الكهرباء بجنوب الصعيد هى المسؤولة عن فصل التيار فى المناطق نظراً للأحمال الزائدة، والتي سترتفع خلال الايام المقبلة مع ارتفاع درجات الحرارة .

 

 

 

اقرأ أيضاً :

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان