رئيس التحرير: عادل صبري 09:55 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

غرفة عمليات لمتابعة أسعار البنزين في الإسكندرية

غرفة عمليات لمتابعة أسعار البنزين في الإسكندرية

أخبار مصر

صورة تعبيرية

غرفة عمليات لمتابعة أسعار البنزين في الإسكندرية

رانيا حلمي 29 يونيو 2017 15:40

شكل الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية غرفة عمليات طارئة بديوان عام المحافظة منذ الصباح الباكر اليوم، لتنسيق ضبط حركة مواقف السيارات، وضبط موقف تعديل أسعار المحروقات ومراقبة محطات الوقود وأسعار تعريفة الركوب، للتأكد من إلتزام الجميع بالأسعار المحددة والتعامل الفوري مع اي مشاكل طارئة.


تنعقد الغرفة بحضور اللواء أحمد متولي السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادي السكرتير العام المساعد، وكافة الجهات المعنية من المرور و المواقف و التموين و إدارة الأزمات.


وأوضح سلطان أنه لم يرد لغرفة العمليات حتى الآن أي مشاكل، مؤكدا رفع حالة الاستعداد القصوى بالمواقف على مستوى المحافظة ، ومتابعة الموقف أولاً بأول من خلال غرفة العمليات المنعقدة بشكل دائم وغرف العمليات الفرعية بالأحياء لمنع التلاعب فى الأسعار من قبل السائقين والتجار.

 

وشدد علي جميع الجهات المعنية من المرور ومباحث المرور والتموين ومباحث التموين ، بالانتشار وتكثيف الحملات على المواقف ومحطات الوقود ومستودعات الغاز ، بنطاق المحافظة، مع الالتزام بالتعريفة المقررة، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من تعديلات تعريفة الركوب الجديدة خلال ساعات واعتمادها من قبل المحافظ، وذلك بما يتناسب مع الاسعار الجديدة لعدم استغلال المواطني.

أسعار البنزين الجديدة
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان