رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أوقاف الإسماعيلية: أمسيات وقوافل دينية في الإسراء والمعراج

أوقاف الإسماعيلية: أمسيات وقوافل دينية في الإسراء والمعراج

أخبار مصر

الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية

أوقاف الإسماعيلية: أمسيات وقوافل دينية في الإسراء والمعراج

نهال عبد الرءوف 23 أبريل 2017 16:54

أعلن الشيخ مجدى بدران، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، تنظيم المديرية اليوم الأحد، قوافل دعوية وأمسيات دينية على مستوى الإدارات الفرعية بالمحافظة بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج.

 

وأضاف بدران أن الأمسيات الدينية، والقوافل الدعوية ستجوب مختلف أنحاء المحافظة وسيشارك في الأمسيات 16 داعية من علماء الأوقاف، في كبرى مساجد الإدارات الفرعية والمساجد التي يقام فيها الاحتفالية وهي، مسجد المصطفى التابع لإدارة أوقاف القنطرة غرب، ومسجد عبد المنعم رياض التابع لإدارة أوقاف فايد.

 

وتشمل الامسيات مساجد أخرى منها مسجد محمد على التابع لإدارة أوقاف التل الكبير، ومسجد النور المحمدي التابع لإدارة أوقاف أبو صوير، ومسجد الوابورات التابع لإدارة أوقاف القصاصين، ومسجد العادل التابع لإدارة أوقاف القنطرة شرق، لافتاً أن الاحتفال الرئيسي للمحافظة سيقام اليوم بعد صلاة المغرب بمسجد تليفزيون القنال بالإسماعيلية.

 

وأشار إلى أن هذه القوافل الدعوية والأمسيات الدينية تأتى ضمن الخطة الدعوية التي تنظمها مديرية أوقاف الإسماعيلية بحلول الأشهر المباركة رجب وشعبان.

 

وأكد بدران نجاح الخطة الدعوية التي تنظمها المديرية بالمساجد الكبرى على مستوى الإدارات الفرعية وخاصة دروس شباب الأئمة والدعاة بالمساجد الكبرى حيث يقام أمسيات دينية يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع بالإضافة إلى درس القافلة يوم الأثنين ودرس الراحة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان