رئيس التحرير: عادل صبري 09:45 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عباس أبو الحسن يطالب بتغليظ العقوبة على مرتكب واقعة "طفلة البامبرز"

عباس أبو الحسن يطالب بتغليظ العقوبة على مرتكب واقعة طفلة البامبرز

سوشيال ميديا

عباس أبو الحسن

عباس أبو الحسن يطالب بتغليظ العقوبة على مرتكب واقعة "طفلة البامبرز"

محمد الوكيل 27 مارس 2017 15:18

ندد الفنان عباس أبو الحسن، بواقعة اغتصاب طفلة تبلغ من العمر عامين في محافظة الدقهلية، والتي اشتهرت بـ "طفلة البامبرز".

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مع تفهمي لقمة الغضب اللي عند الناس في موضوع مغتصب الطفلة، لكن في فرق كبير بين الغضب والهمجية، بين ترسيخ قيمة القانون كالرادع الوحيد للجريمة وبين النعرات القبلية التي من شأنها العودة بالوعي الجمعي إلى مجتمع بدائي يحكمه غريزة الانتقام الأعمى".

 

وتابع: "غاضبون نحن نعم لكن علينا توجيه الغضب إلى تغليظ العقوبة بتعديل القانون على ألا يكون الموافقة على هذا التعديل يحكمه الرأي العام المجتمعي أو إذعانًا له، لم يخلق القانون أو القضاء للمثول لرأي وهوى أو حتى هوية المجتمع، بل العكس خلق القانون ليرتقي بالمجتمع وليقيم مبادئ العدل حتي في حكمه علي أكثر القاتلين إجرامًا وبشاعة، المجتمع العاطفي الذي يرضخ العدل والقضاء لميوله هو مجتمع يعود إلى الوراء، واحنا في ضهرنا الحيطة أصلاً".

وشهدت قرية دملاش التابعة لمركز بلقاس محافظة الدقهلية، الجمعة الماضية، واقعة اعتداء عامل جنسيًا على الطفلة "جنا" عمرها عام وثمانية أشهر، بعد أن اصطحبها لمكان مهجور.

 

وتمكن رجال البحث الجنائي من ضبط المتهم أثناء اختبائه في مقابر القرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس لحين العرض على النيابة.

 

وأسفر الاعتداء على "جنا" عن إصابة بالغة في منطقة المهبل بالإضافة لجرح قطعي في غشاء البكارة، وقد أُجريت لها عملية جراحية بمستشفى بلقاس العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان