رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

6 قطع أساسية تمسكي بها في الربيع

6  قطع أساسية تمسكي بها في الربيع

المرأة والأسرة

القبعة المرنة من القطع التي يجب ألا تخلو خزانتك منها في الربيع

6 قطع أساسية تمسكي بها في الربيع

رفيدة الصفتي 18 مارس 2016 11:32

 

هل لاحظتِ أن الطقس قد بدأ قليلا في الدفء وارتفاع درجة الحرارة قليلا، ومع الطقس الأكثر دفئا لا تستطيعين التوقف عن التفكير في ملابس الربيع الممتعة، والحصول على بعض القطع المناسبة لهذا الفصل المعتدل.

 

لا يوجد شيء أفضل من الشعور بدفء الشمس على بشرتك في يوم ربيعي مشرق ومشمس، وهذا ما يجعلك تتساءلين ما القطع التي يجب أن تكون في خزانة ملابسك هذا الربيع.

 

يقد لك موقع lifeasmama 6 قطع ضرورية يجب الحصول عليها في الربيع، وألا تخلو خزانتك منها:

 

1. الكيمونو

هذه القطعة الجميلة يمكنك ارتداؤها في الربيع وخاصة هذه القطع الملونة الزاهية، والمضاف لها الدانتيل على حوافها وأطرافها، وهذه في الحقيقة خفيفة الوزن ومثالية أكثر من التي شيرت، وينتهي ارتداؤها دون بذل الكثير من الجهد على الإطلاق.

 

2. البوت

الآن أنت لم تعودي بحاجة إلى ارتداء الأحذية الدافئة لمواجهة الثلوج والطقس البارد، والتي يصل طولها حتى الركبتين من أجل بذل الجهد للحفاظ على الأرجل دافئة، ولكن حان الوقت للخروج بهذا الحذاء الرائع.

 

3. أحذية عادية

في هذه الأيام أنت بحاجة إلى أحذية خفيفة، وعيك  اختيار بعض أنواع الأحذية الرياضية اللطيفة، وهي متعددة الاستعمالات بشكل لا يصدق، ويمكن ارتداؤها مع الجينز، والسراويل.

 

4. فستان تي شيرت

إذا كنت لا تملك بالفعل فستان تي شيرت، فيجب أن تقتنيه لأنه من الأشياء المدهشة، والمناسبة والفضفاضة لتكون صديقتك عند الانطلاق من المنزل، وتتميز هذه القطعة بأنها طويلة، ويمكنك ارتداؤها مع وشاح، أو قبعة وبعض الأحذية اللطيفة، وهي في غاية البساطة ومريحة للغاية، لذا عليك أن تحبي وجود هذه القطعة في خزانة ملابسك في ربيع هذا العام.

 

5. الأوشحة والطرح

لأن الطقس دافئ فلا يعني أنه عليك التوقف عن ارتداء الحجاب، فهناك بعض الأوشحة الصيفية التي تتميز بخفة وزنها وألوان مشرقة، وبعض المطبوعات الرائعة.

 

ويمكنك ارتداء هذه الأوشحة حتى في الأيام الأكثر دفئا، وهناك الكثير من الخيارات الكبيرة لطرحة خفيفة الوزن، والتي يمكنك ارتدائها مع تي شيرت وجينز، أو فستان تي شيرت، أو سترة لطيفة، أو ثوب صيفي ممتع.

 

 6. قبعات مرنة

القبعات مثالية للطقس الأكثر دفئا، وأنت في حاجة إلى نوع مختلف على رأسك، ومثل هذه القبعات المرنة رائعة وممتعة، وتدعوك للتسكع في الشمس مع كوب من عصير الليمون، وخاصة في تلك الأيام التي تكون الشمس فيها مشرقة، وتكونين في حاجة للحفاظ على عينيك من مواجهة الشمس.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان