رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

9 أصناف من النساء لا يتزوجها الرجال

9 أصناف من النساء لا يتزوجها الرجال

المرأة والأسرة

الغيرة أحد أسباب انقضاء الحياة الزوجية

9 أصناف من النساء لا يتزوجها الرجال

سندس أحمد 29 فبراير 2016 16:01

في بداية العلاقة ينظر الرجل إلى الجمال والجسد الخارجي للمرأة، ولكن بعد مرور الوقت تتغير تلك المعايير، فعندما يتعلق اﻷمر بالزواج، يبدأ المقبل على الزواج يصغي أكثر إلى عقله، ويفكر جيدًا في شريكة الحياة التي ستصبح مستقبلا أما لاولاده.



صحيفة "المرأة" التركية ذكرت في  تقرير لها أصناف النساء التي لا يفضل المقبلون على الزواج الارتباط بهن.

 

لا تجيد الطهي
نرى بعض الفتيات لا تستطيع أن تكسر بيضة وتقول هذا وكأنها تمدح ذاتها، ولكنها لا تعرف أن هذة الطريقة لا تجذب الرجال على اﻹطلاق، فالرجال يفضلون المرأة الماهرة في طهو الطعام.

 

الغيورة
الغيرة المفرطة تخنق الرجل، إذا لم يستطع أن يتحملها ويتأقلم على طبيعتها، وإذا فشل في  ذلك فالبضرورة سيتردد كثيرا في استمرار علاقته بها.


المتسلطة
عندما تحصل المرأة على الرجل الذي تريده، تفكر كيف تستطيع أن تغيره، وتحاول أن تغيره للشخصية التي تريدها، ولكن هذا أكبر خطأ في العلاقة، إذا أحببتي شخصًا يجب أن تحبيه كما هو، ولا يجب أن تحاولي تغيره.


كارهة الأطفال
نسمع بشكل مكثف في اﻷفلام " المرأة التي أحبها (حبيبتي) ستكون أمًا لأولادي" هذة الجملة لا تقال بدون جدوى، ولكن بالتأكيد لها هدف. فبعض الرجال لا تهتم في بداية الارتباط بأن تصبح أباءً، ولكن عاجلاً أو أجلاً، جميعهم يودون طفلًا صغيرًا يجري في المنزل.


المسرفة
يحب الرجال النساء المقتصدة، والمدبرة، والمديرة الجيدة لمنزلها، أما النساء المسرفة تسبب لهم مشكلة ﻷنها تنفق الأموال بشكل مبالغ على كل شئ ضروري كان أم لا.


الجياشة
لا يمكن إنكار حقيقة أن النساء أكثر عاطفية من الرجال ، ولكن هناك نساء يبالغن في التعبير عن مشاعرهن وعواطفهن، فالبعض منهن يبكي على أشياء تكاد تكون غير مهمة، فهذه النوعية من النساء لا يتزوجها الرجال.


المغرمة بالعمل
من المعروف أن المرأة اﻷكثر جاذبية هي الواثقة من نفسها، والناجحة، والتي لديها عمل، ولكنه يخاف من المرأة التي تضع كل خططها وتكرس حياتها لتطوير عملها فقط، وتنظر إليه كأنه مسألة حياة أو موت.


"المدير العام"
قد يكون من الطبيعي أن تصبح المرأة قائدة أو رئيسة في عملها، ولكن ليس من الطبيعي أبدا أن ينعكس هذا الأمر على سلوكها في المنزل مع الزوج، حيث ينفر الرجل من هذا النموذج سريعا، بسبب شعوره بأنه يقضي وقته مع معلمته وليست حبيبته.


المهملة

الرجال لا تهتم بالنظافة بشكل مبالغ ولكنه إذا وجد زوجته أو بيته غير منظم ونظيف لا يستطيع أن يأخذ راحته، حتى وإن كان هو رجلا مهملا.، فالمرأة النظيفة بمنزلها نظيفة بخيال الرجل.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان