رئيس التحرير: عادل صبري 06:57 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

معرض لمتعلقات العرسان والشتاء 19 ديسمبر

معرض لمتعلقات العرسان والشتاء 19 ديسمبر

المرأة والأسرة

معرض Bride and Groom

معرض لمتعلقات العرسان والشتاء 19 ديسمبر

رفيدة الصفتي 06 ديسمبر 2015 17:38

أعلنت شركة  La Maison events أنها ستنظم معرضا لكل مايهم العريس والعروس، تحت عنوان Bride and Groom  wedding Fair   وذلك في كونراد النيل يوم 19 ديسمبر الجاري، والذي سيشهد حضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة من المهتمين بعالم الأزياء والموضة.


وقالت سمر ياسين صاحبة الشركة المنظمة للمعرض، إن الهدف من وراء إقامة هذا المعرض في هذا التوقيت أن المقبلين على الزواج سيجدون كل مايريدونه تحت سقف واحد في وقت قصير.

 

وتابعت في تصريحات صحفية: "أحاول أن أسهل على الفتاة المقدمة علي الزواج أن تجد كل ما تريد لزواجها من المجوهرات والحنة والتصوير وديكور المنزل والفرش وغيرها من الأمور من خلال مجموعة من الشركات والأشخاص المشاركين بالمعرض".

 

وأضافت: "هذا بالإضافة إلي تقديم أحدث خطوط الموضة لفصل الشتاء من خلال مجموعة من أفضل مصممي الأزياء منهم الكبار والمعروفين علي الساحة ومنهم المواهب الجديدة التي أحب أن تكون متواجدة في كل Fashion Show نقوم بتنظيمه،

 

وأكدت صاحبة الشركة المنظمة أن من بين المعروضات مجموعة من الأزياء لمصممين مشاركين في هذا الـShow ، وهم؛ عمرو البنا وجينا سلطان وشريف نصر ورغدة هلال وآمنة حلمي ورجيه ميخائيل وأحمد عبدالله.

 

وعبرت سمر عن سبب اهتمامها بإقامة Fashion Show من وقت لآخر "لأن مصر كانت مصدرة للموضة لباريس، ولكن حاليا أختفي هذا الامر أندثر تماما، وللأسف الـ Fashion Show التي تقام في مصر لا تكون منظمة بالشكل الجيد وبالتالي لا يصل صداها بشكل كبير، وهو ما أحاول القيام به من خلال الإهتمام بأدق التفاصيل وتقديم المصممين بأحسن صورة، منذ صعوده علي الـCat walk وحتي نزوله، والأهم تقديم شكل جديد ومختلف في كل عرض، وذلك كمحاولة مني لتكون مصر مصدرة للموضة كالسابق، فالسيدة المصرية مازالت متربعة علي قمة الأناقة والشياكة مقارنة بالسيدات في أي مكان في العالم" .

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان