رئيس التحرير: عادل صبري 02:02 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

7 مؤشرات تثبت أن حبك يحتضر

7  مؤشرات تثبت أن حبك يحتضر

المرأة والأسرة

ضع يدك على أعراض احتضار الحب

7 مؤشرات تثبت أن حبك يحتضر

رفيدة الصفتي 25 نوفمبر 2015 11:26

 

كل العلاقات معرضة من خلال مقياس الصعود والهبوط إلى القطيعة وحتى التحطم، ولكن يمكن تجنبها إذا أدركنا أن علاقتنا تسير نحو طريق سيء، مع ما يكفي من الوقت لتقييم الوضع وإيجاد البدائل.

 

وإذا كنت ترى علامات، فيمكنك منع وقوع كارثة، ومع القليل من الجهد، يمكنك الكشف عن هذه العلامات الخاصة التي تؤثر على علاقتك، ووضع حلول تعيدك نحو مجرى الحب، واسترداد رومانسيتك.

 

نقدم لك علامات تدل على أن حبك يتضاءل حسب موقع "فاميليشير":

 

تباعد الأيادي

 

اللمس يعني أن هناك اتصالا يتم، وستلاحظ هذا الأمر إذا كنت تمارسه عند المشي في الشارع مع شريك حياتك وعندما تتعانق أيديكما، وسيكون العكس عندما تتقدم عنها أو تمشيان متابعدان.

 

وداعا للعفوية

 

عندما يسيطر عليك الحب، يمكنك ارسال لها رسالة تحمل قبلة أو قلبا صغيرا، والسعي في معرفة أخبارها والتصرف بعفوية، ولكن عندما يقل الحب، فإن هذه الإيماءات قد تختفي

 

وداعا للقبلات العاطفية

 

هذا هو واحد من أكثر الأعراض وضوحا، فبدلا من القبلات الحميمة، يلجأ الطرفان لقبلات خاطفة على الخد، أو التوقف تماما، بعد أن كانت هناك محاولات لكسر مقياس جينيس العالمي لأطول قبلة.

 

تجنب قضاء الوقت معا

 

عندما تندمجا في الحب، فإن رحلة الذهاب إلى المتجر لشراء الخبز معا تصبح رومانسية لكما، رغم بساطتها وقصر مدتها، ولكن عند توقف الاهتمام عن قضاء وقتا طيبا معا إنه دليل على أن الحب يتضاءل.

 

 الجدال أفضل صديق

 

يظل الجدال عدوا للحب، ويسعى لتدميره بأي ثمن وتقنياته قاتلة للحب، فإذا كنت غير قادر على قضاء يوم واحد دون مجادلة، فليس هناك أدنى شك في أن لهيب الحب يتضاءل.

 

نظرات مبهمة

 

يفهم الأزواج السعداء بعضهما البعض من مجرد نظرة، تجعلهم يعرفون ما يدور في ذهن الطرف الآخر، أما إذا كان الحب في أزمة وتوتر، فإن هذه النظرات تقل، ويتوقف فهم ما تعنيه أيضا.

 

صفائح الجليد

 

تبدأت عندما ينام كل طرف على جانب من السرير معطيا ظهره للآخر، ما يعطي إحساسا بالبرودة على نحو متزايد، ويترك فجوة في منتصف السرير.

 

كم من هذه العلامات لا توجد في علاقتك؟ وأي من هذه العلامات تدل على أن شيئا سيئا يحدث في علاقتك؟ ولكن لا داعي للقلق بعد أن عرفت السبب.. الآن لديك الوقت لإحياء جذوة الحب.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان