رئيس التحرير: عادل صبري 05:03 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

9 طرق تجعل زوجتك سعيدة

9 طرق تجعل زوجتك سعيدة

المرأة والأسرة

تذكر أن الزوجة السعيدة تساوي حياة سعيدة أيضا

9 طرق تجعل زوجتك سعيدة

رفيدة الصفتي 22 أكتوبر 2015 15:56


اعرض الحب لزوجتك كل يوم، وتذكر أن الحب لا يعني مطاعم خمس نجوم، أو الهروب في جزيرة استوائية، بل هو أشياء بسيطة مهمة أكثر من غيرها.

 

في حين أن العطلات تعد أحلاما مهمة وسط معالم الحياة، ولكن هناك أشياء بسيطة يمكنك القيام بها، وفي نفس الوقت تجعل زوجتك سعيدة.

 

أظهر الحب والاحترام للزوجة كل يوم، واثبت لها لماذا هي أفضل خيار بالنسبة لك من أي وقت مضى، وتذكر أن الزوجة السعيدة تساوي حياة سعيدة أيضا.

 

وفيما يلي 9 نصائح أساسية لإظهار كل الحب اليوم:

 

المجاملة

ردد عبارات تسعدها على مسامعها مثل؛ "أنا أحبك يا زوجتي الجميلة"، أو "يقع النصف الأفضل في حب بلدي هنا وأشر على قلبك"، أو "لم أقابل امرأة أجمل منك" هذه العبارات تسعد المرأة كثيرا، وكذلك الاعتراف علنا ​​لشريك حياتك العزيزة يؤكد أنك تحبها.

 

احتضنها عند رؤيتها

 

في نهاية يوم طويل من الإجهاد مع معارك المكاتب في العمل، والمذاكرة للأطفال، والحفاظ عليهم من تسلق الجدران، أو الإضرار بانفسهم، يمكنك إنهاء اليوم بعناق المحبة، واجعله نقطة لإظهار سعادتك بجمع شملهم، وقبلة كبيرة لا تضر.

 

اعرض عليها المساعدة
 

إذا كان هذا أمر جديد بالنسبة لك، فإنها تستغرب ما تفعله، ولكن مع الاستعداد الصادق لتقديم يد العون، اسألها كيف يمكن رفع العبء عنها.

 

طبق هذه البادرة إلى ما هو أبعد من ساحة العمل، مثل التناغم معها فيها تحتاج عاطفيا وروحيا، كذلك في بعض الأحيان ستجد أنها تحتاج فقط أذنا صاغية.

 

السماح لها باختيار الفيلم


اسمح لها باختيار فيلم تحبه، أو إذا كانت تلعب ألعابا فاسمح لها بالاختيار، وشاركها في توضيح رأيها بالإنصات لها، وتذكر أن هذه الخيارات البسيطة تسهل في التنازل عما هو أكبر، مثل العناد، وانعدام الثقة.

 

سامحها سريعا

 

إذا قالت لك زوجتك بأنها نسيت أن تجهز الغداء الخاص بك بسبب انشغالها بطفلك، أو كسرت جهاز التليفزيون عن طريق الخطأ، فتذكر أنها إنسان، ولا يوجد شخص كامل خلقه الله.

 

امسك يدها في الأماكن العامة

 

بعض النساء يميلون إلى ما يسمونه بالحب العلني، ولكن عندما يكون ذلك مناسبا، اسمك يدها واضغط عليها قليلا لتشعرها  بالاطمئنان، والفخر بأنها لك.

 

لا تنس رسائل الحب

 

تجد المرأة متعة في الأشياء الصغيرة، ويمكنك إخفاء رسائل قصيرة في حقيبة الماكياج، أو تحت وسادتها، أو في مكان آخر تضمن وصول يدها له، سوف تتفاجئ المرأة عند اكتشاف ذلك، ولحسن الحظ ستظل كلمات كنز تحتفظ به لسنوات قادمة.

 

افتح لها الباب

 

الرجولة ليست مهانة أو أمر مميت، وفتح الباب هو وسيلة نبيلة لرعاية زوجتك، فهي على الأرجح نشأت لتكون أميرة، ويكون أميرها أنت.

 

الاهتمام بأحلامها

 

أحلام المرأة نقاط محفورة في ذاكرتها لا تتخلى عنها بسهولة، وتشعر بالسعادة حيال تقدمها في خطواتها نحوها، وتكون ممتنة لمن يوصلها، أو يشارك في تحفيزها حتى تلتقي بها.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان