رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الأحد 09 ديسمبر 2018 م | 30 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بـ8 أفكار رومانسية.. تصل إلى قلب زوجتك

بـ8 أفكار رومانسية.. تصل إلى قلب زوجتك

المرأة والأسرة

حافظ على الرومانسية ليبقى زواجك على قيد الحياة

بـ8 أفكار رومانسية.. تصل إلى قلب زوجتك

رفيدة الصفتي 11 أكتوبر 2015 09:41

من الواضح أن الرجال يفكرون بشكل مختلف عن النساء عندما يتعلق الأمر بالرومانسية، ولكن هذا لا يعني أن رجل ليس له علاقة رومانسية، بل يعبر عن ذلك بطريقته الخاصة.

 

تحتاج الزوجة أكثر من كلمة "أنا أحبك" رغم أنها ترحب بالكلمات المنطوقة الجميلة، ولكنها تفضل أن تكون تلك الكلمات مصحوبة بإجراءات تنسيها واجبات العمل اليومية، والأعمال المنزلية، ومساعدة أطفالها أو عائلتها.

 

نقدم لك عددًا قليلا من الأفكار الرومانسية التي تستطيع أن تقدمها لزوجتك:

 

المجوهرات

 

إذا لم يكن لديك القدرة على شراء مجوهرات جديدة لإظهار حبك لها، يمكنك الاستيلاء على قطعة خاصةبزوجتك، ونقش عليها رسالة أو الأحرف الأولى من اسمك واسمها، أو نقش رسالة حلوة محفورة، أو مقولة خاصة لك ولها.

 

التخطيط للهرب من روتين الحياة

 

خطط للذهاب في رحلة خاصة، ولا يشترط أن تكون مكلفة، فيمكنك أيضا قضاء بضع ساعات بعيدا عن المنزل، أو خذ زوجتك إلى مكان هادئ لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

 

خصص بعض الوقت للاسترخاء والاستمتاع مع بعضكما البعض دون صحبة الأطفال، والهواتف المحمولة، ورسائل البريد الإلكتروني، ووسائل الإعلام الاجتماعية.

 

مشاهدة أفلامها المفضلة

 

من المتوقع أن يكون لديك أنت وزوجتك أذواق مختلفة في اختيار الأفلام ومشاهدتها، وأحيانا يمكن أن تبقى غير مرتاح إلى الجلوس لمدة ساعة أو أكثر مشاهدة فيلم لا يروق لك.

 

لكن قدم التضحية لتكريس أمسية للجلوس ومشاهدة الأفلام المفضلة لزوجتك، ولا تنس تحضير الفيشار، ومسليات الجلسة.

 

رسالة عبر محطة الإذاعة

 

إذا كانت زوجتك تتابع محطة إذاعية محلية، وتحتوي على برامج للتواصل مع الجمهور، قم بالاتصال وتوجيه رسالة لزوجتك، متمنيا لها عيد ميلاد سعيدا، أو في أي ذكرى قريبة. ولكن تأكد من أن زوجتك تتابع المحطة الإذاعية وتستمع لبرامجها.

 

فاجئها بإعداد العشاء

 

خصص يوما بمشاركة أطفالك بعد عودتهم من المدرسة، وإنهاء واجباتهم، في مساعدتك على تحضير وجبة عشاء لذيذة.

 

أما إذا لم يكن لديك أطفال فقم بإعداد وجبة رومانسية مع ضوء الشموع والموسيقى الناعمة، كما لو أنكما تجلسان في مطعم.

 

أرسل الزهور إلى مقر عملها

 

لا تنتظر المناسبات كعيد الأم، أو عيد ميلادها أو عيد الحب من أجل إرسال الأزهار إلى زوجتك، بل احرص على مفاجأتها بعشرات الورود أو البابونج في الأيام العشوائية، وأرفق معها بطاقة مدون عليها: "فقط لأنك رائعة"، فالأفعال العشوائية تجعل الحب أفضل.

 

اسمح لها بالخروج وابق مع الأطفال

 

اسمح لزوجتك بالخروج مع صديقاتها من حين لآخر للتسوق أو التنزه، أو بتلبية دعوة صديقتها المقربة، واسألها أيضا إن أرادت معرفة بعض الأماكن التي ترغب في الذهاب إليها جنبا إلى جنب مع أفضل صديق لها هو أنت.

 

أما إذا اختارت أن تفعل ذلك وحدها، فقم بإعداد أمسية ليلية، واسمح لها بترك الأطفال في المنزل، واجعلها فرصة للتقرب من أطفالك.

 

بطاقة مع وردة

 

قم بشراء وردة واحدة وضعها جنبا إلى جنب مع بطاقة تعرب فيها بالضبط عن شعورك بالنسبة لها، ولا تنس التوقيع على البطاقة بكلمة "أنا أحبك"، وضعها على رأس وسادتها.

 

وإذا كان لديك أطفال، فاطلب منهم اختيار بطاقة، وكتابة مذكرة حلوة كعربون شكر وتقدير، ثم ضع وردة على البطاقة.

 

حافظ على الرومانسية ليبقى زواجك على قيد الحياة، وقم بأعمال قليلة تعبر عن الحب بقدر ما تستطيع، وقل لزوجتك كم أنت تحبها في كل فرصة، ولا تنتظر المناسبات الخاصة لإظهار الحب في حياتك.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان