رئيس التحرير: عادل صبري 04:33 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

7 علامات.. تظهر خيانة زوجك

7 علامات.. تظهر خيانة زوجك

المرأة والأسرة

7 علامات خفية تظهر خيانة يخونك

7 علامات.. تظهر خيانة زوجك

رفيدة الصفتي 01 أكتوبر 2015 08:40

يذهب الناس في مكاتب مستشاري العلاقات الأسرية لمجموعة متنوعة من الأسباب، فربما يحتاج أحد أفراد الأسرة إلى مساعدة، أو أن الطفل بدأ يسبب مشاكل في الأسرة، فالآباء والأمهات بحاجة إلى نوع من التوجيه.

 

ومع ذلك، فإن القضايا الزوجية هي أيضا من الأسباب الأكثر شيوعا عند الناس للوصول إلى مستشارين، ويجد العديد من المعالجين أن مجرد دفع الانتباه إلى علامات معينة، يمكن أن يساعدهم في معرفة الكثير عن العلاقة التي تحتاج إلى مساعدة.

 

يقدم لك موقع بلوم، الذي يعد مصدرا على الانترنت لدعم وتعليم المرأة للتعافي من الخيانة والعلاقات المقطوعة، ويتم فيه الحصول على إجابات للمشاكل، وحلول الأزمات من قبل خبراء ومتخصصين، 7 سلوكيات يجب أن تستحق انتباهك:

 

يتمتع بالخصوصية

 

أسرار على الانترنت

 

إذا كنت أنتِ وزوجك مشتركان معا لأكثر من عام في وسائل الإعلام الاجتماعية، أو البريد الإلكتروني، ولا تزال هذه الحسابات غير مسموح لك بأن تنظري فيها، فهذا شيء يدعو للقلق.

 

ولا يكفي القول ببساطة: "أنا أحتفظ خصوصياتي". وهذا السلوك يهدد مسألة الثقة بشكل كبير في العلاقة الزوجية، ويراودك سؤال متكرر؛ لماذا لا يثق بك في أن تنظري إلى هذه الحسابات؟

 

يرفض الاقتراب من هاتفه

 

حين يأخذ هاتفه معه في كل مكان، ولا يتيح لك معرفة استخدامه، ويفتح معك تحقيقا حول الاقتراب منه، ويضع رموزا خاصة لإغلاقه عنك، في هذه الحالة اسأليه لماذا يتصرف بهذه الطريقة، وما الذي يخفيه عنك؟

 

تلقي مكالمات هاتفية خاصة

 

ليست كل مكالمة هاتفية يجب أن يتم الرد عليها في السر، وهناك بعض المكالمات الهاتفية التي قد تكون ذات صلة بالعمل وتحتاج إلى الهدوء والخصوصية، ولكن اذا كان هذا سلوكه دائما في إجراء المكالمات أو الرد عليها، فهذا غير طبيعي.

 

ولماذا هو بحاجة لإجراء محادثات خاصة مع ما يسميه "رجل صديقي"؟ ولماذا يتم محادثات خاصة جدا في الصباح الباكر، أو في وقت متأخر جدا في الليل؟

 

السلوك الغريب

 

لا يوجد جدول زمني للعمل

 

ليس هناك وظيفة لديها جدول أعمال متناسقة لدرجة أنه لا يمكن الحديث عنها بعد ذلك، إذا كنتِ تسألين عن موعد محدد، وهو لا يستطيع تحديد أوقات محددة أو ساعات بعينها، أو إذا كنت لا تعرفين أين مكان عمله أو طبيعة ما يعمل، فهذا يمكن أن يكون مشكلة، لأنه يمكن أن يحاول تحقيق التوازن بين الوقت الزائد مع شخص آخر منتهزا كونه غامضا جدا معك بخصوص أشياء يجب أن تكوني مدركة بها.

 

الصداقات القديمة

 

إذا وجدت أن لدى زوجك مهمة أخرى يريد أن يفعلها بعيدا عنك مثل مشاهدة صور لصديقاتة، أو الاتصال بهن، فهذه علامة تفيد بأنه يخونك، ولا عذر يؤكد الحاجة إلى البقاء على اتصال مع علاقات ماضية إذا كان الشخص سعيدا في علاقته وزواجه الحالي.

 

إنه يعزلك!

 

التحكم

 

هل يحاول التحكم في إبقاءك بعيدة عن الناس الذين لهم سلطة لدعمك من الأصدقاء أو العائلة؟ أو يتحدث معهم بشكل سيئ؟

 

إذا لم يكن لديك أصدقاء أو عائلة للحصول على الدعم، سوف يكون الأمر أكثر صعوبة لمواجهة هذه القضية، فهو يعتقد أنك لن تتركيه إذا كان لديك مكان تذهبين إليه للحصول على الدعم في حل الأمور.

 

يتهمك بالجنون

 

عندما كنت تشكين بأن شيئا ما يحدث، فإن زوجك كثيرا ما سيحاول إظهار كيف أنك تفكرين بشكل جنوني، وتفعلين شيئا غير لائق. الأمر الذي يجعلك تفكرين في كلامه، وفي استجواب نفسك، خاصة إذا كان أسلوبه مقنعا لك، وربما يسيطر عليك أنت تظلمينه، وأنه قد يكون على حق.

 

إذا كنت قد لاحظت بعضا من هذه القضايا تبدأ في الخروج باستمرار في علاقتك، يمكن أن يكون علامة على وجود أسرار في علاقتك مع زوجك، وأنه يحاول الاختباء. وإذا وجدت أنك وقعت ضحية علاقة مع زوج غشاش، فإن الأمر مفجع، ويمكن لمشاعرك أن تكون ساحقة، ولكن هناك تعليمات ودعم لك يساعدك في حل المشكلة، بالإضافة إلى عائلتك وأصدقائك، يقدم موقع بلوم لدعم عبر الإنترنت ما تحتاجين إليه.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان