رئيس التحرير: عادل صبري 11:20 مساءً | السبت 17 أغسطس 2019 م | 15 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

أًم تروي قصة طردها هي ورضيعها من الطائرة بسبب مرض نادر

أًم تروي قصة طردها هي ورضيعها من الطائرة بسبب مرض نادر

وكالات 02 مارس 2019 22:51

صعدت الأم ومعها رضيعها على متن الطائرة، كان كل شيء على ما يرام، إلى أن لمح أحد موظف طفحًا جلديًا على وجهها هي وطفلها، تسبب تطور الأمر إلى نزولهما من الطائرة.

 

كانت الأمريكية جوردان فليك تنوي السفر عبر طائرة طار مدينة إل باسو في تكساس إلى مدينة دالاس، في رحلة محلية بولاية تكساس جنوبي البلاد،  من أجل رؤية زوجها هناك قبيل انتقاله إلى وحدة عسكرية في الجيش الأمريكي. 

 

تقول الأم أنها حينما صعدت على متن الطائرة كان طاقم الرحلة يبادلونها بابتسامات، وفجأة جاء موظف في الشركة إلى مقعد الأم، وطلب من مسافرين يجلسان بجانبها أن يفسحا المجال له، وسألها عن "الطفح" الموجود على جلدها وجلد طفلها الرضيع، وإذا ما كان لديها رسالة من طبيب يجيز السفر لها، ولكنها أخبرته أنها هي  وابنها الصغير، جاكسون، تعاني من حالة جلدية وراثية نادرة تسمى "السماك".

 

 

لكن الموظف لم يقتنع بما قالته، وطلب منها مغادرة الطائرة فورًا قبل الإقلاع، هي وطفلها الرضيع.

 

وعلقت جوردان قائلة: "لم أتعرض للإذلال على الإطلاق في حياتي. لقد أرسلت لهم عبر البريد الإلكتروني وأنا في انتظار الرد. يرجى التخلي عن الجهل والاستماع بعناية للناس. لا يجب أن أشرح لنفسي".

 

وبعدما نشرت المرأة الأمريكية قصتها، نشرت شركة الطيران بيانا قالت فيه إن "هدفها هو إيجاد بيئة مرحبة لجميع عملائها"، معربة عن اعتذارها عما حدث للمرأة وطفلها، وقالت إنها فتحت تحقيقا في الحادث.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان