رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

علميًا.. هذا ما يجذب الرجل إلى المرأة

علميًا.. هذا ما يجذب الرجل إلى المرأة

المرأة والأسرة

أسباب انجذاب الرجل للمرأة

علميًا.. هذا ما يجذب الرجل إلى المرأة

رفيدة الصفتي 10 أكتوبر 2017 14:43

هل تساءلت يوما ما عن الشيء الذي يجذب الرجل إلى المرأة؟ العثور على رجل أحلامك ليس مهمة سهلة يمكنك القيام بها. ولكن يجب العثور على ذاتك الحقيقية أولا، ثم العثور على دفعة إضافية عندما يتعلق الأمر بالرجل الفارس.

 

ومن الضروري في بعض الأحيان أن تعرف المرأة ما يجذب الرجل حقا، لذلك نقدم لك ثمانية أشياء تجذب الرجل إلى المرأة، وفقا للعلم، وذلك بحسب موقع "فاميلي شير":

 

1. اللطف والعاطفية

 

اللطف والرحمة والعاطفية والرقة صفات يرغب الجميع في العثور عليها في شريك الحياة، ولسبب وجيه فإن الناس يميلون إلى الانجذاب نحو الأشخاص الإيجابيين الذين لا يكرهون أحدا، ويبتعدون تماما عن الناس الأنانيين. لذلك فإن إضفاء الصفات الرحيمة على طابعك، هو أمر يفعل الكثير بالنسبة للرجل.

 

وفقا لدراسة أجريت مؤخرا من قبل باحثين في علم النفس التطوري، فقد أثبتت أن وجود صفات مثل "العطاء، والرعاية، والرحمة، واللطف" في شريك الحياة، فإنها تعزز انجذاب الطرف الآخر نحوه.

 

2. مهارات جيدة في الاستماع

 

الاستماع أمر مهم جدا في كل علاقة، حتى لو كانت بالكاد في مرحلة البداية. فإذا كنت تود كسب زوجتك المستقبلية، فيجب أن تكون مهتما بها، لتشعر هي بأنها يمكن أن تثق بك.

 

وكلما اهتمت المرأة بالاستماع للرجل، فإنها تصبح من الشخصيات الأقرب إليه. ورغم أن تخصيص وقت للاستماع للطرف الآخر قد يبدو مهمة صعبة، ولكن هذا السلوك يجعل المراة جذابة في أعين الرجل، ومن المؤكد أن يحبها الرجل لذلك.

 

3. اللون الأحمر

 

أكدت دراسة أجرتها جامعة روتشستر، أن الرجال في الواقع يصبحون أكثر انجذابا إلى المرأة عندما ترتدي اللون الأحمر، ولكنهم لا يدركون ذلك. ويعبر اللون الأحمر عن الحب والعاطفة والرومانسية، ولكن هناك في الواقع سبب نفساني أعمق يجعل الرجال منجذبا إلى اللون الأحمر.

 

ووفقا للخبراء، فإن اللون الأحمر يمثل النضج الجنسي، والسلطة والخصوبة عند الحيوانات، ولكن عندما يتعلق الأمر بالبشر؛ فيعتقد أن وجه المرأة يصبح أحمرا في فترة الإباضة.

 

4. الثقة

 

الثقة الكبيرة تعد أحد الأسباب وراء انجذاب الرجل إلى المرأة. ولكن عندما تتحدث المرأة سلبا عن نفسها وتقلل من احترام الذات، فإنها يمكن أن تجعل الجميع يشعرون بعدم الارتياح إليها قليلا. ولكن إذا كانت المرأة على يقين وثقة في نفسها، وسعيدة مع نفسها، فإنه من السهل بناء علاقة معها.

 

الثقة تضفي عليك طابع الشخصيات المهمة التي ينجذب الناس إليها. لذلك، إذا كنت تعاني من مشاكل في الثقة بالنفس، فحاول أن تجد الأشياء التي تجعلك سعيدا وقم بها، فعندما تكون سعيدا، فإنه من الأسهل بكثير أن تحب نفسك.

 

5. الضحك بسبب النكات

 

لا تستغرب هذا الأمر، ولكن الرجال يحبون التحقق من صحة المرأة إذا كانوا يقولون مزحة ما. فإذا كانت ترغب في الحب فإنها سوف تضحك حتى لو لم يكن هذا مضحكا. وتبين البحوث أيضا أن الشعور الجيد من الفكاهة يبين طبيعة المرأة.

 

6. عندما تكون في مجموعة

 

الرجال يميلون إلى العثور على النساء الأكثر جاذبية عندما يكونون في مجموعة من النساء الأخريات، ويعرف هذا أيضا باسم "تأثير المشجعين".

 

فعندما يتجمع الكثير من الأشخاص ذوي المظهر المتوسط ​​في مجموعة، فإنهم جميعا يظهرون بشكل أكثر جاذبية، بسبب التقليل من عيوبهم. وذلك نظرا لأنك تنظر إلى الكثير من الناس في وقت واحد.

 

ربما تكون المرأة رائعة تماما وحدها أو مع مجموعة من الناس، ولكن إذا كنت ترغبين في جذب الرجل حقا، فعليك اتخاذ رفقة خاصة بك طوال الوقت.

 

7. وجود الحيوانات الأليفة

 

الآن أصبح لديك عذر مثالي للحصول على حيوان لطيف، لأن كثير من الرجال ينجذبون إلى النساء اللاتي لديهن حيوانات أليفة، فالحديث عن حيوان أليف هو موضوع مثالي.

 

ومن الأسهل أن تطلب من شخص ما إجراء مزيد من المحادثة معه إذا كان لديه حيوان أليف، لأن الحيوانات الأليفة تظهر لتهدئة القلق، لذلك عندما يكون لديك حيوان أليف جانبك، فإن الرجل على الأرجح يشعر بالراحة عندما يتحدث معك.

 

8. رائحة مميزة مثل الفانيليا

 

إذا كنت قررت جذب رجل ما، فقد ترغبين إذا في الحصول على بعض العطور المميزة مثل الفانيليا. وتظهر الأبحاث أن الناس ينجذبون إلى روائح الفانيليا لأنها تشعل ذكرياتهم حول المنزل مكان الراحة.

 

رائحة الفانيليا تجلب الشعور بالهدوء والسعادة بالنسبة لمعظم الناس، وهذه هي المشاعر التي يريدها الناس أن تكون معهم في كل الأوقات. لذلك، فإن رائحة الفانيليا تساعد الرجل في الشعور بالراحة في وجودك.

 

في حين أن هذه الدراسات والحقائق مثيرة للاهتمام، ولكن أهم شيء يمكنك القيام به لجذب رجل ما هو أن تكوني واثقة من نفسك قبل اتباع أي خطوة موجودة بالأعلى، حتى يحبك الرجل كما أنت، وتكوني محظوظة جدا بأن يكون لك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان