رئيس التحرير: عادل صبري 07:20 صباحاً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

لا يحبك ويتلاعب بك.. 8 علامات على ذلك

لا يحبك ويتلاعب بك.. 8 علامات على ذلك

المرأة والأسرة

حتى لا يتلاعب بك الرجل انتبهي لهذه العلامات

نصائح للمرأة

لا يحبك ويتلاعب بك.. 8 علامات على ذلك

رفيدة الصفتي 02 سبتمبر 2017 14:23

تنتظر منه أن يكون شخصا جادا في ارتباطه به، ولكن بغض النظر عن مقدار الوقت الذي تقضيه معه، يمكنها الشعور بأن هناك شيء ما غير واضح أمامها في العلاقة المبهمة، وربما تبذل المزيد من الجهد من أجل الوصول إلى النجاح كما يبدو لها، ولكن تشعر في النهاية وكأن ما حدث كان إضاعة لوقتها، وأن الرجل الذي حلمت بأن تشكل معه عشا زوجيا جميلا كان يتلاعب بها.

 

وهنا ثماني طرق يقدمها لك موقع "فاميلي شير"، للتأكد من أن الرجل الذي ترتبطين به، هو إنسان لا يرغب إلا في تضييع وقتك فقط:

 

يتجنب لقاء عائلتك

 

تبقى العائلة أهم الناس في حياة المرأة وأقرب الأصدقاء إليها، ولكن عندما ترتبط المرأة بشخص ما، فإنها تريد أن تعرفه على هؤلاء الناس المهمين.

 

ولكن إذا كنت تريدين منه أن يلتقي عائلتك، ولكن يتهرب بطريقة أو بأخرى من هذه المهمة، ولا يريد أن يجتمع بالناس المفضلين لديك، فهل يستحق وقتك حقا؟

 

يتحدث عن المستقبل ولا يشملك فيه

 

المستقبل يجب أن يشمل كل واحد منكم، وليس واحدا فقط، فإذا كان الرجل يحافظ في حديثه على أن يكون مستقبهل بدونك، أو يعتبر الحديث في هذا الموضوع فكرة لاحقة، إذا عليك التفكير جيدا بدلا من تضييع وقتك معه.

 

لا يعرف ماذا يريد

 

الرجل المتلاعب يصبح إنسانا غير حاسم ليس فقط عند اختيار الحلوى التي يريد شراءها من المتجر، ولكن في القرارات الحياتية كذلك.

 

يتغير رأيه باستمرار، ولا يفكر عقله حقا في الأشياء إلا من خلالك، وربما لا يعرف كيفية الخروج بقرار ما عندما يشملك الأمر.

 

لا تعرفين الكثير عنه

 

عندما تنظرين إليه، تدركين أنه لم يخبرك كثيرا عن حياته، ومهما أجريتي محادثات رائعة معه، لكنها تبقى سطحية ولا تتخلل إلى ما بداخله، وربما لا تعرفينه مع من تتحدثين.

 

لا يجعلك ضمن أولوياته

 

عندما تريدين أن تفعلي شيئا وتخبري الرجل برغبتك، تشعرين بأنك تأتين دائما في المرتبة الثانية. فإذا كان الرجل لا يضعك أولا في حياته، فإنه من المفترض أن يكون شخصا متلاعبا.

 

ليس هناك الكثير للتحدث عنه

 

التحدث مع شخص يحبك وتحبينه يكون أمرا سهلا عندما تكونا معا، ولكن إذا كنت تميلين لاستنفاذ كل الموضوعات، أو يصبح الحديث أمرا صعبا وليس سهلا جدا، فمن الصعب الاستمرار في العلاقة مع الشخص المتلاعب.

 

لا تجتمعين بأسرته أو أصدقائه

 

تريد المرأة أن تكون جزءا من حياة الرجل الذي تود أن يصبح شريك حياتها، وهذا يشمل التعرف على عائلته وأصدقائه. ولكن لسبب ما، إذا الرجل يبعدك عنهم ويقضي بعض الوقت معك أنت فقط، فعليك الانتباه والحذر لأن العلاقة تنطوي على اثنين، ولكنها تشمل في نهاية المطاف الأسرة والأصدقاء.

 

لا توجد ذكرى بينكما

 

متى كانت آخر مرة ذهبت فيها مع الرجل إلى موعد مع بعضكما البعض؟ إذا كان ذلك منذ وقت طويل أو لا يمكنك التذكر تماما، فهناك احتمالات بأنه لا يريد أن يقضي وقتا طويلا معك كما يقول.

 

ولكن يجب عليك قضاء بعض الوقت مع شخص يريد الاستفادة القصوى من الوقت الذي يقضيه معك، بدلا من إضاعته دون فائدة أو في التلاعب بك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان