رئيس التحرير: عادل صبري 02:05 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

حتى لا يتوقف الرجل عن حبك أبدًا.. ابحثي عن هذه السمات

حتى لا يتوقف الرجل عن حبك أبدًا.. ابحثي عن هذه السمات

المرأة والأسرة

10 سمات في الزوج الذي لن يتوقف عن حبك

10 مزايا تبعد عنك صعوبة الحياة برفقته

حتى لا يتوقف الرجل عن حبك أبدًا.. ابحثي عن هذه السمات

رفيدة الصفتي 15 أغسطس 2017 11:57

العثور على رجل لا يتوقف عن حبك أمر يشبه العملة النادرة في هذا الزمان، فبسبب كثرة حالات الطلاق والانفصال التي ارتفعت معدلات انتشرت سريعا، بات من الصعب الوصول إلى رجل يحبك ويضع اهتماماتك ضمن خططه.

 

إذا كنت تريد بصدق تطوير علاقة الزواج للوفاء مع المتعة، فإن الأمر يحتاج إلى الكثير من الجهد والتخطيط لتعطي نفسك تماما لشريك الحياة، وبالتالي الالتزام بتكريس حياتك له أو لها.

 

حتى إذا كان هذا ما تبحثين عنه، أو تريدين شريكا لا تشعرين معه بصعوبة الحياة، فهنا عدد قليل من الصفات التي يجب البحث عنها في زوجك، وذلك بحسب موقع "فاميلي شير":

 

1 - الالتزام بك والإخلاص لك

 

عليك العثور على رجل ملتزم بنجاح العلاقة بينكما بنسبة 100٪، ففي الزواج يعد الزوجين بأن يحب بعضهما البعض دائما، ولكن قد تتغير هذه الوعود في الأوقات الصعبة.

 

يبقى الزواج اتحاد مقدس بين شخصين اثنين، لذلك يجب البحث عن شخص يكرس حياته لك ويخلص لوعوده، ويلتزم بواجباته.

 

2. يعالج المشاكل بسرعة

 

الرجل الحقيقي هو الذي يولي اهتماما لمشاعرك، ويحاول إصلاح المواقف غير الصحيحة بينكما، لذلك لا تضيعين وقتك على الرجل الذين لا يريد إصلاح المشاكل في علاقتك، فالزواج لا يمكنه البقاء على قيد الحياة دون جهد.

 

3. على استعداد لمساعدتك وتخطي أخطائك

 

الزوج الناجح موجود دائما بجوارك لمساعدتك على تخطي الألم وخوض غمار الحروب لحل مشاكلك، حتى إذا كنت لا تستحقين ذلك، لأنه لا يريد أن يراكي في مواضع الأذى، ويرى أن  أعباءك هي أعبائه، طالما أنتما في مركب واحد.

 

4. يولي اهتماما للتفاصيل الدقيقة

 

هل يتلفت زوجك إلى الأشياء الصغيرة؟ قد لا يعرف الرجل كل التفاصيل عن حياتك، لكنه يكون على رداية بالأشياء التي تهمك. سواء كان ذلك يتعلق بالنوم في السرير بالطريقة التي تريدينها، أو تشغيل الأغنية المفضلة لديك في السيارة، وهذه الأمور الصغيرة الذي يتذكرها هي دليل على حبه لك.

 

5. يتعامل بحكمة، وليس ذكيا فقط

 

من المفيد في الحياة الزوجية أن يكون الرجل على قدر من الحكمة والذكاء، حتى يستطيع فهم طبيعة شخصية المرأة، حتى يتمكن من التفكير في المشاكل المطروحة أمامكم بشمولية وبتفهم لعمق المشكلة وجميع جوانبها المعقدة.

 

6. يعرفك أفضل مما تعرفين نفسك

 

الزواج من شخص يمكنه التنبؤ بدقة عن كيفية تفاعلك مع المواقف الصعبة أو تعاملك مع المشكلات، أمر يساعد الرجل في التعامل مع كيفية رد فعلك، كما يمكنه أن يساعدك أيضا في حماية نفسك من الإفراط في رد الفعل بطرق تأسفين عليها في وقت لاحق.

 

7. يهتم بما تشعرين به عن نفسك

 

لا يكفي أن يفكر الرجل الذي يحبك بأنك جميلة؛ بل يريد أن تشعرين أنتِ بأنك جميلة حقا، وعندما تقللين من مظهرك أو من شأن نفسك، فإنه أول شخص يخبرك بأنك مخطئة.

 

8. يتقبل دموعك ويخفف عنك

 

يمكن لشريك الحياة توفير الراحة لزوجته بطريقة لا يمكن لأي إنسان آخر أن يقوم بها، فعندما تشعرين بالانكسار والتراجع والعودة للوراء، فإنه هو الشخص الذي يمسح دموعك. ويمكن أن يساعدك تعاطفه في التخفيف عنك، كما يمنحك الشجاعة للمضي قدما.

 

9. يقضي وقتا طويلا في التفكير بمشاكلك الخاصة

 

سعادتك تهمه، لذلك عندما تتعاملين مع مشكلة ما، تصبح مشكلته أيضا، لذلك فإن الزواج من الرجل الذي يجعل المشاكل الخاصة بك أولوية له أمر مفيد لك. ولا يوجد في الدنيا شيء أكثر راحة من وجود شخص في حياتك يهتم بالأشياء التي تمرين بها سواء إيجابية كانت أو سلبية.

 

10. يعرف متى وكيف يتحدث

 

الرجل الجيد يعرف متى يتوقف لسانه، ولكن الرجل الأفضل يعرف الوقت والمكان المناسب ليخبرك بردود الفعل وعواقب ما تقومين به.

 

وجود هذا الرجل لا يجعل الأمور في حياتك عملية فحسب، ولكنه يعزز زواجك من خلال استعدادكم للضحك سويا على الأخطاء التي تقع بينكما، ومساعدة بعضكما البعض لتكونا أفضل.

 

في النهاية، لا يوجد رجل كامل، ولا توجد امرأة مثالية، ولكن العثور على شخص يضعك أولا، ويمكنك كذلك وضعه أولا، هو مفتاح الزواج السعيد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان