رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

للمرأة.. 10 أشياء يفعلها الرجل عندما يقع في حبك

للمرأة.. 10 أشياء يفعلها الرجل عندما يقع في حبك

المرأة والأسرة

علامات حب الرجل للمرأة

للمرأة.. 10 أشياء يفعلها الرجل عندما يقع في حبك

رفيدة الصفتي 08 أغسطس 2017 17:49

يواجه الرجل صعوبة شديدة ووقتا عصيبا عند التعبير عن مشاعره في بعض الأحيان، ولكن يجب ألا تضطرين إلى طرح تساؤل على شريك الحياة؛ عما إذا كان يحبك حقا أم لا، فستثبت لك أفعاله كل شيء.

 

إذا كان شريك الحياة يفعل أغلب الأشياء الموجودة في هذه القائمة، فيمكنك أن تكوني متأكدة تماما من أنه وقع في الحب معك، وذلك بحسب موقع "فاميلي شير":

 

1. يستمع لك

 

عندما يحبك الرجل تماما، فإنه يمكنك الاستماع لما تقولينه، ويحب أن يسمع منك أخبار يومك، وأن يعرف الأشياء المضحكة التي حدثت لك، وأفكارك العميقة ومخاوف كذلك.

وقد يشترك في المحادثة ويقدم لك المشورة السليمة عند طلب ذلك، ويتطلع إلى المحادثات الخاصة بك كل يوم.

 

2. يبذل جهدا إضافيا

 

هل لاحظتي أن شريك حياتك يفعل أشياء صغيرة خارج القواعد المألوفة بالنسبة له، فربما كان يملأ خزان الوقود الخاص بسيارتك، أو يترك لك رسالة قصيرة تعبر عن حبه لك في سيارتك، أو يقوم بغسل جميع الأطباق إذا كنت خارج المنزل.

 

قد تكون المهام صغيرة جدا، ولكنه يفعل كل ما يلزم حتى تكوني سعيدة، ولا يحتاج الرجل إلى الاعتراف بجهوده الإضافية لأنه سعيد بالقيام بذلك، ولكن يمكنك استخدام عبارة "شكرا لك" للتعبير عن التقدير.

 

3. يتذكر الأشياء الصغيرة

 

إذا كان الرجل يحبك حقا، فسيتذكر التفاصيل الصغيرة من حياتك وحياتكما معا، وبالطبع يتذكر الذكرى السنوية لزواجك والمناسبات الأخرى، حتى لو كان عليه أن يضع رسائل تذكير في هاتفه.

 

يتذكر الرجل كل الأطعمة المفضلة لديك، والأغاني التي تحبينها، والألوان المفضلة لديك. هو يتذكر هذه الأشياء ليثبت لك أنه على مستمر في حبك دائما.

 

4. سعادتك أولوية بالنسبة له

 

يبقى هدف شريك حياتك الأهم في الحياة هو أن يجعلك إنسانة سعيدة، فيحب الرجل أن يرى ابتسامتك، ويكره رؤيتك حزينة، لذلك سوف يفعل كل ما في وسعه للتأكد من أنك تحبين الحياة.

 

5. لا يخشى المعارك من أجلك

 

الحب يجعلك تريد كل شيء أفضل بالنسبة لشريك حياتك، ولكن في بعض الأحيان تختلف الآراء وتحدث المشاكل والخلافات، لذلك فإن الرجل الذي يحبك حقًا سوف يحارب معك، لأنك تستحق كل هذا العناء. وربما يدخل في المعارك الهامة ويتجنب تلك الضئيلة لأنه يحبك ويريد أن يكون معك في نفس الرب.

 

6. يهتم بعائلتك

 

إذا أحبك الرجل فإنه سيعرف مدى أهمية عائلتك بالنسبة لك، لذلك سوف تكون مهمة بالنسبة له أيضًا. فإذا كان الرجل يبذل جهدا خاصا للتعرف على أفراد عائلتك وأصدقائك المقربين، فهو يهتم بك حقا.

 

7. يثق بك

 

يستطيع الرجل أن يفتح قلبه أمام شريكة حياته التي يحبها، يشعر وكأنه باستطاعته أن يبوح لها بكل شيء، فهو يعلم أنك سوف تكونين دائما الشخص المناسب الذي يمكنه أن يفتح قلبه إليه.

 

يثق بك الرجل في الحفاظ على أسراره الخاصة، لأنك شخصية مريحة جدا معه، وقد يطلب منك القيام ببعض الأمور المفضلة والهامة بالنسبة له، لأنه يعرف أنك قادرة على ذلك، كما يقوم بفعل الشيء نفسه بالنسبة لك.

 

8. يقوم بالأعمال التي تكرهينها

 

إذا كان الرجل يحبك حقا فسيقوم من حين لآخر بتنفيذ بعض المهام التي تكرهها حبيبته، مثل تنظيف الأطباق، أو القيام بأحد الأعمال المنزلية التي لا ترغب المرأة في القيام بها. إذا كان شريك حياتك على استعداد للقيام بالأشياء التي تكرهين القيام بها، فهذا يعني أنه يحبك ويهتم بك كثيرا.

 

9. صادق تماما

 

عندما يحبك الرجل فلن يتمكن أبدا من استخدام الكذب، حتى لو كان الأمر مجرد كذبة بيضاء صغيرة، فهو يعلم أنك تستحقين الحقيقة مهما كانت صعبة. لذلك يمكنك أن تكوني واثقا من أنه سوف يقول الحقيقة دائما، ولا داعي للتشكيك في أي شيء يقوله لك.

 

10. يحترمك

 

إذا كان الرجل يحبك حقا، فسيمنحك الاحترام، وبالتالي يحترم المساحة الخاصة بك، بالإضافة غلى رغباتك، وصداقاتك، وكل شيء آخر يتعلق بك. وسيحب كل جزء منك، ويعترف بأنك شخص مدهش يستحق كل الاحترام الموجود في هذا العالم.

 

إذا وجدت رجلا مثل هذا، فلا تدعيه يذهب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان