رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

5 أسباب للتفكير في قضاء شهر العسل مرة أخرى

5 أسباب للتفكير في قضاء شهر العسل مرة أخرى

المرأة والأسرة

شهر العسل

5 أسباب للتفكير في قضاء شهر العسل مرة أخرى

وكالات 01 يوليو 2017 11:38

يمثل شهر العسل فرصة فريدة من نوعها للزوجين لبدء حياتهما الزوجية، وقضاء أوقات مميزة سوية تمكنهما من التأقلم على أسلوب الحياة الجديد، قبل أن يشرعا بممارسة واجباتهما ومهامهما الأسرية.

غير أن الكثير من الأزواج يدخلون في حالة من الجمد العاطفي وفتور المشاعر بعد مضي فترة معينة على زواجهما، الأمر الذي يقتضي اتخاذ إجراء عاجل لإنتشالهم من هذه الحالة.

 

لذا فقد اقترح موقع "إنسبايارينغ سيتيزن" الإلكتروني حلاً لهذه الحالة عبر قضاء شهر عسر ثان وأورد الأسباب الموجبة له:

1- الاحتفال بعيد الزواج
يتيح الذهاب في شهر عسل ثانٍ، الفرصة أمام الزوجين للاحتفال بعيد زواجهما بطريقة مميزة لا تنسى، ويمكنهما من إستذكار الأيام الخوالي التي قضيا فيها شهر عسلهما الأول، ويضخ دماء جديدة في علاقتهما.

2- الشعور بالتشاركية
بعد سنوات من الزواج تصبح الحاجة لقضاء شهر عسل ثانٍ أمراً ملحاً للزوجين، وذلك بهدف إعادة الروح التشاركية بينهما وتقريبهما من بعضهما البعض قدر المستطاع. فإمضاء معظم الأوقات معاً، يمكن الزوجين من القيام بجميع النشاطات سوية الأمر الذي ينعكس إيجاباً على حياتهما المستقبلية ويعزز روح الفريق بينهما.

3- إعادة الانسجام بينهما
يمثل قضاء الزوجين شهر عسل ثانٍ، فرصة سانحة لهما لإعادة التوازن لحياتهما سوية، ويعيد إلى علاقتهما الانسجام والتفاهم ثانية.

4- ذكريات لا تنسى
من المعروف بأن قضاء الزوجين لأوقات ممتعة معاً، يعتبر مادة غنية بالذكريات، فبعد شهر العسل الجديد يعود الزوجان إلى منزلهما وفي جعبتهما ذكريات جميلة لا تنسى.

5- استعادة جذوة الحب
إن قضاء الزوجين أوقاتاً مميزة لا تنسى، من شأنه أن يعيد إلى علاقتهما حرارة الحب، ويجدد مشاعرهما، ويقربهما أكثر من بعضهما البعض. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان