رئيس التحرير: عادل صبري 09:27 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نصائح للزوج: جدد علاقتك بالمرأة بهذه الخطوات

نصائح للزوج: جدد علاقتك بالمرأة بهذه الخطوات

المرأة والأسرة

العلاقة الزوجية

نصائح للزوج: جدد علاقتك بالمرأة بهذه الخطوات

رفيدة الصفتي 30 يونيو 2017 17:23

الفتور مهاجم لا يمكن تجاهله إذا توغل في الحياة الزوجية، فالعلاقة بين الرجل والمرأة تتغير بعد مضي فترة من الزمن على الزواج، لتتحول الحياة الزوجية إلى مجرد روتين يهدد استقرار الأسرة، وقد يصل الأمر إلى الطلاق.

 

وللرجل دور كبير في إعادة العلاقة الزوجية نحو الطريق الصحيح لأن المرأة تتصف بالحساسية والعاطفية الشديدة، لذا يجب على الرجل أن يأخذ بزمام المبادرة.

 

نقدم لك 5 خطوات يجب أن يستخدمها الرجل لتجديد العلاقة الزوجية بينه وبين المرأة، وذلك بحسب موقع فاميلي شير:

 

1- خطط لموعد رومانسي

حتى لا يختفي الحب بينك وبين زوجتك، حاول أن تخرج معها في موعد رومانسي من حين لآخر، حتى تقرب المسافر بينكما وتجدد أواصر الحب بينكما.

 

2- اعتن بمظهرك الشخصي

لا تظهر أمام زوجتك بمظهر غير لائق، بل كن أنيقا أمامها دائما، واعتني بنظافتك الشخصية، حتى تلحظ التأثير الإيجابي على علاقتك بها.

 

3- عبر لها عن حبك كثيرا

المرأة تحت سماع الكلمات المعسولة، لذا فالتعبير عن الحب بالكلمات أو الأفعال كذلك من أكثر الأمور التي تجذب المرأة نحو زوجها، لذلك لا تبخل عليها بعبارات الحب وتنازل عن الكبرياء.

 

4- لا تنس الثناء والمديح

هل تضايقك عبارات المديح والإعجاب؟ هل تكلفك الكثير؟ هي عبارات بسيطة ومن خلالها تستحوذ على قلب المرأة التي تحب أن تمتدحها وتبدي إعجابك بجمالها وتثني على ما تفعله.

 

5- خصص لها وقتا خاصا بها

تخصيص وقت للمرأة لها وحدها يساهم في إلغاء الحواجز بينكما ويقربكما أكثر ويشعر المرأة بحبك وتقديرك لها، وذلك من خلال الحديث معها، أو ممارسة نشاط معين معها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان