رئيس التحرير: عادل صبري 04:13 صباحاً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بـ 3 مكونات.. وداعا للشعر القصير وأهلا بالطويل

بـ 3 مكونات.. وداعا للشعر القصير وأهلا بالطويل

المرأة والأسرة

الشعر الطويل

بـ 3 مكونات.. وداعا للشعر القصير وأهلا بالطويل

رفيدة الصفتي 23 يونيو 2017 19:15

يتأثر نمو الشعر في مراحل معينة من حياة المرأة، وهناك أوقات يتوقف فيها الشعر عن النمو، مثل ما قبل سن البلوغ أو في وقت لاحق من الشيخوخة.

 

فقدان الشعر يؤثر على كل من النساء والرجال على حد سواء، ولكن ليس صحيحا تماما أن الأهمية متساوية بينهما، فمن الطبيعي في بعض الحالات أن نرى الرجال وهم يكبرون في السن ويعانون من مشاكل الشعر، ولكن لا يعانون من الذعر كما النساء.

 

وتدخل النساء في نوبات ذعر باحثات عن طرق حل المشكلة وعن علاجات الشعر المختلفة التي تساعد في نمو الشعر، سواء كانت الوسائل طبية أو طبيعية.

 

وهناك العديد من الطرق الطبيعية التي تساعد في تطويل الشعر مثل النباتات التي يمكن استخدامها نظرا لما تتمتع به من خصائص مميزة.

 

إليك وصفة الزنجبيل لتطويل الشعر، وذلك بحسب موقع touchofthenature:

 

تتكون هذه الوصفة من جذر زنجبيل، وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وملعقة من العسل، و5 إلى 7 كبسولات فيتامين كبسولات (اختياري).

 

كيفية التحضير:

في وعاء مناسب، ابشري الزنجبيل بعد إزالة القشرة الخارجية واتركيها جانبا، ثم نحن ضعيها في الخلاط جنبا إلى جنب مع باقي المكونات الأخرى، للحصول على مزيج متجانس.

 

كيفية التطبيق:

ضعي القناع على فروة الرأس، واتركيها لمدة أربعين دقيقة وغطي رأسك ببونيه للشعر، ثم اغسلي شعرك جيدا.

 

لن يكون لديك نتائج جيدة إذا كنت تستخدمين هذه الوصفة لعدة أيام، بل سيكون لديك بعض الشكوك حول ما إذا كانت هذه الوصفة تعمل أم لا، لذلك يجب الاستمرار عليها مرتين أسبوعيا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان