رئيس التحرير: عادل صبري 10:11 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أشهر مدوني موضة المحجبات في العالم العربي .. عليك متابعتهم

أشهر مدوني موضة المحجبات في العالم العربي .. عليك متابعتهم

المرأة والأسرة

اشهر مدوني موضة المحجبات

أشهر مدوني موضة المحجبات في العالم العربي .. عليك متابعتهم

سندس أحمد 25 أبريل 2017 14:42

مدونات الموضة والجمال والطعام من أكثر الأشياء بحثًا على الأنترنت، وخاصة مدونات موضة المحجبات حيث لعبت دورًا كبيرًا وهامًا في حياة كل فتاة محجبة.

 

وتقدم جميع مدوني المحجبات على موقع انستجرام كل ما هو حديث في موضة الحجاب وطرق لفه المتنوعة وكيفية تنسيقه مع الملابس واختيار الألوان بشكل صحيح، إضافة إلى طرق وضع المكياج بشكل يناسب الحجاب.

 

فالمحجبات الآن لم يكن لديهن مشكلة في الحجاب وتنسيقه بعدما ظهرت مدوني المحجبات، جمعنا لك في هذا التقرير أشهر مدوني المحجبات على موقع انستجرام حتى يسهل عليك متابعتهن، والتعلم كل ما هو جديد منهن.

 

- مروة حسن

شابة مصرية يتابعها العديد من الفتيات الذي وصل عددهن إلى 456 ألف متابع، تتميز ملابس مروة بالاحتشام والأناقة، ويغلب عليها ارتداء التنورة الفضفاضة والفساتين الرقيقة، إضافة إلى حجابها الذي تسعى العديد من الفتيات إلى تقليده لطريقته البسيطة والأنيقة.




- دينا طوكيو

تتميز الفاشنيستا دينا طوكيو بإطلالتها الجريئة والجذابة، وهي تعد من أشهر مدوني الموضة على انستجرام ولديها أكثر من مليون متابع، يتعلمون من أناقتها فهي ذات تأثير إيجابي على الكثير من الفتيات.




- مرمر

تحظى المدونة الكويتية مرمر على أكثر من مليون متابع لها، فهي تتميز بالابتكار والتجديد في طريقة عرضها لملابسها بشكل جذاب وأنيق، وظهر ذلك على متابعيها محبات الموضة والأناقة والجمال.



 

- لينا أسعد

تتمتع الفاشنيستا لينا أسعد بإطلالاتها البسيطة التي تمتاز بالجاذبية والأناقة، فهي تعشق الألوان البستالية، ويظهر ذلك على صورها انستجرام، كما أنها لديها 439 ألف متابع، يستفيدون بكل ما تقدمه من مظاهر الموضة والأناقة.



 

- آسيا عاكف

تتميز الفاشنيستا آسيا عاكف بملابسها الواسعة المحتشمة، وعلى الرغم من ولادة طفلها الثاني إلى أن لديها أسلوب خاص تنتهجه في الموضة، حتى أن وصل عدد متابعيها إلى 2 مليون متابع لها على موقع انستجرام.



 

- سحر فؤاد

تجمع الفاشنيستا المصرية سحر فؤاد البساطة والأناقة في أزيائها، ولديها طابع خاص في ملابسها التي تختلف كثيرًا عن نظائرها، سحر لديها 259 ألف متابع لها على انستجرام، وينصح بمتابعتها لتعلم العديد من صيحات الموضة على يدها.



 

- سندس القطان

تعد سندس القطان المدونة الكويتية من أشهر مدونات الحجاب في العالم العربي، فلديها أكثر من 2 مليون متابع على انستجرام، كما أنها تمتلك حسًا قويًا في تركيب الألوان وتنسيقها، وهذا ينعكس على متابعيها.



 

- دينا موافي

الشابة المصرية دينا موافي التي تتمتع بـ 191 ألف متابع لها، تتميز بأناقة ملابسها، وبروحها الخفيفة التي تشرح بها طرق لف الحجاب بشكل مبسط، وينصح بمتابعها لشرحها البسيط لكل ما هو جديد ومتعلق بالموضة.



 

- دلال الدوب

الفاشنيستا الكويتية دلال الدوب التي تحظى بمتابعة أكثر من 2 مليون متابع على انستجرام، تعد من أبرز مدوني موضة المحجبات في العالم العربي، وعليك بمتابعتها للتعلم منها أحدث صيحات الموضة والجمال والأناقة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان