رئيس التحرير: عادل صبري 05:40 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

5 علامات تدل على خيانة الزوج

5 علامات تدل على خيانة الزوج

المرأة والأسرة

الخيانة الزوجية

5 علامات تدل على خيانة الزوج

وكالات 23 أبريل 2017 11:19

تتعرض العديد من النساء للكثير من المشاكل الزوجية مع زوجها بسبب خيانته وعدم تقدير مشاعرها. ولكن المرأة كائن حساس ومدرك للغاية لذلك إذا قام الرجل بخيانة الزوجية" target="_blank">الخيانة الزوجية فإنها تكتشف هذا من خلال وجود كثير من الدلائل الفاضحة.

 

وتظهر خيانة الزوج من طريقة حديثه ونبرة صوته والعديد من الأمور التي تظهر على الزوج، ويمكنك معرفتها عند متابعة القراءة.

 

١- الاهتمام بمظهره الخارجي

 

من أبرز اكتشافات الزوجة لخيانة الزوج هو اهتمامه الزائد بمظهره الخارجي وحرصه الدائم على إظهار أناقته الشخصية ووسامته أيضًا، يقوم بشراء ملابس جديدة باستمرار دون داع لذلك مع الاهتمام أيضًا باستخدام العطور وبشكل متزايد وملحوظ، ويبدأ في الذهاب إلى صالات الألعاب لممارسة الرياضة والحفاظ على لياقته البدنية.

 

يخرج من المنزل يصبح كالربيع في أجمل صورة وعندما يعود متأخرًا يصبح كالشتاء في أشد عواصفهأ ويقوم بشراء أشياء تخص المرأة من الهدايا الأنثوية مثل المجوهرات الثمينة والعطور الساحرة وغيرها، ويمكن أن تجدي أثارا لأحمر الشفاه أو مستحضرات تجميلية أنثوية أو رائحة عطور جديدة من العطور النسائية.

 

٢- يصبح متغير الطباع

 

وذلك عندما يكون سعيدًا بطريقة غير طبيعية ويصبح حنونًا بشكل متزايد وذلك لشعوره بالندم لممارسته الخيانة، وقد يصبح نافرًا من زوجته ولا يقوم بالتقرب منها ويذهب للنوم سريعًا ويتجنب ممارسة العلاقة الحميمية بذكر الكثير من الأعذار والتحجج بالتعب والإرهاق في العمل.

 

أو يمارس العلاقة الحميمة أحيانًا، ولكن  يطلب من زوجته أشياء غريبة وردود غير عادية أثناء العلاقة الحميمية، وقد يتوقف الزوج عن استشارة زوجته في الموضوعات التي تهمه ويرفض الرأي التي تقدمه زوجته وذلك لأن هناك الأخرى التي أصبح رأيها هو المقنع بالنسبة له

 

٣- الاهتمام الزائد بخصوصية الهاتف، الرسائل، الإيميلات

 

من الطبيعي أن يكون لكل زوج خصوصيته لبعض المكالمات والإيميلات الخاصة بعمله ولكن عندما يتحدث الزوج بغرفة أخرى وبمكان بعيد عن زوجته فإنه بذلك التصرف قد يثير الشكوك لدى زوجته وخاصة إذا كان هذا السلوك جديد عليه ولم يحدث من قبل.  

 

كذلك حرصه الدائم على حذف جميع الرسائل والمكالمات من هاتفه يدل على وجود سر وراء ذلك التصرف، وقد يقوم بعمل أكثر من إيميل أو حساب إلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تعلمي بوجودهم شيئًا ولا يضيفكِ عليهم، فهذا أكبر دليل على إقامة علاقة من العلاقات العاطفية وذلك عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.

 

٤- تجنب الحضور في المناسبات الاجتماعية

 

هل يقوم زوجكِ بالتجنب من التواجد في أي مناسبة من المناسبات الاجتماعية وعدم الحضور في أي تجمعات أو أنشطة اجتماعية ويخبرك دائمًا أنه مشغول ولديه عمل إضافيًا لا يمكنه من الحضور معك؟

 

إذا كان يغادر المنزل صباحًا ويعود متأخرًا في المساء فهذا دليل على قضائه لمعظم الوقت مع شخص أخر ويستغل انشغال زوجته بهذه المناسبات لكي يجد أوقات مناسبة للالتقاء بمواعيد غرامية مع امرأة أخرى، وكذلك عندما لا يشارك زوجته في أي أمور خاصة بالمنزل ويترك لها الأولوية في التصرف بكل شيء.

 

٥- كذب الزوج الدائم

 

يمكن للزوجة أيضًا اكتشاف خيانة الزوج عن طريق كذبه الدائم وباستمرار، فيكذب الزوج على زوجته بخصوص الأماكن التي يذهب إليها، وبخصوص الأشخاص الذي يقابلهم بحجة أنهم أصدقائه أو بخصوص محادثات وأماكن العمل مع كثرة وجود رحلات وسفر بحجة العمل. وبذكاء شديد تكشف الزوجة كذب الزوج من خلال طريقة حديثه وكلامه، ونبرة صوته، ونظرة عينيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان