رئيس التحرير: عادل صبري 08:52 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أمور بسيطة يحبها الرجل بك دون علمك

أمور بسيطة يحبها الرجل بك دون علمك

المرأة والأسرة

العلاقة الزوجية الناجحة

أمور بسيطة يحبها الرجل بك دون علمك

سندس أحمد 11 أبريل 2017 14:20

عندما يدخل الرجل في علاقة عاطفية يصبح منطوي على نفسه، ولا يستطيع التعبير عما بداخله، أو ما يعجبه بحبيبته، فيصبح خجولا منها على الأكثر.


ففي بعض الأحيان بعض الأفعال البسيطة منك تضيء حياته بأكملها، ويقدم موقع relrules في هذا التقرير بعض التصرفات التي تقومين بها دون أن تدركي أن حبيبك من الممكن يسعد بها.


- مشاهدة المباراة معه

العديد من الفتيات لا يمكن أن تصدق هذه النقطة، ولكن الجلوس بجانب حبيبك لمشاهدة مباراة لكرة القدم أو فيلمه المفضل، هذه الأشياء البسيطة تجعل حبيبك في غاية السعادة، فعندما تهتمين بأفلامه وألعابه وتسهلين عليه بجلب الأفلام له، وستجدينه يستمتع بالتحدث إليك.


- تشجيعه

يحتاج الرجل إلى التشجيع والشعور بالطمأنينة دائمًا، في الوقت الذي يشعر فيه بالخوف والأرتياب من قرارات الحياة الصعبة التي عليه اتخاذها في عمله وحياته، ويجب أن تقولي له " أنت قدها، أنت شجاع"، يجب أن تأمني به وبقدراته، فدائمًا يحتاج الشخص إلى الدعم المستمر من حبيبه.


- الانتباه له

عندما يعود حبيبك من عمله المتعب، فهو يعود منتظر الراحة ويحتاجك أن تستمعي إلى أحاديثه بداخل العمل، اتهذي هذه الأمور بجديه وتناقشي معه، وفي الحقيقة هو يحب انتباهك إلى أموره أو الأشياء التي يحتاج إليها.


- الاهتمام به

يحب الرجل عندما يكون مريض أن تهتمي به، وعندما ينام على السرير تغطيه، وتحضري له فيلمه المفضل، فيزيد عشقه لك عندما يشعر باهتمامك به، وجلوسه بجانبه طوال الليل لرعايته وفحصه.


- رائحته المفضلة

من الأشياء التي تجعل حبيبك يطير من الفرحة، هي عندما تضعين البرفيوم ذو الرائحة المميزة التي جلبها لك في عيد ميلادك، أو الرائحة الذي أبلغك بها بأنه يعشقها، فهو يشعر حينها بأنك أميرة وسط الازدحام عندما تضعين البرفيوم المفضل.


- القيام بشيء مميز له

كل شخص يحب أن يشعر بأنه يعامل بطريقة خاصة، فعلى سبيل المثال إعداد ترتيبات لتناول العشاء سويًا، أو شراء هدية له غير متوقعة، أو كتابة جواب له بكلمات رومانسية تعبر له عن مشاعرك اتجاهه، أو ترسلي له شيء تعرفي أنه يفضله.


- التحدث عنه أمام أصدقائك

الرجل يشعر بالثقة بنفسه عندما تتحدثين عليه أمام أصدقائك وتقدريه، فعندما تذكرين مجهوداته وأفعاله معك أمام أصدقائك، تجعلينه يحبك بشدة.


- اطهي طعامه المفضل

"أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته"، فالرجل يعشق مجهودات المرأة في طهيها للطعام المفضل له، وتذكري أن الطعام الجيد يخلق ذكريات جيدة، لذا عليك بتزيين طاولة الطعام، وإضاءة الشموع وتقدرين الوقت الذي بين يديك، بأن تجعليه يشعر بخصوصية الطعام المعد له.


- إحضار الفطار على السرير

من الشخص الذي لا يحب أن يستيقظ على وجه امرأة جميلة ومعها كوب القهوة في الصباح؟، يمكنك الاستيقاظ قبله وتحضري له الفطار على السرير، ثقي أن الرجل يحب مثل هذه التدليلات وتصنع له يوم مبهج.


- رسالة وسط عمله

الرجل يحب أن ترسلين إليه رسالة رومانسية له وسط عمله الشاق، التي توضح له بأنك تتذكريه أو ما مدى حبك له، ويظن طوال اليوم بأن هناك أحد ينتظره ويحبه ويقدره.


- الدفاع عنه

رجلك يشعر بالفخر بك دائمًا عندما تقفين بصفه أو تدافيعن عن حقوقه وتدعميه بشكل مستمر، ويعجب بك على الأكثر عندما تعطيه أسباب منطقية أو لصالحه كي يكسب الجدالات أو المشاجرات التي يدخل بها.


- حضن غير متوقع

يمكنك احتضانه في أوقات غير متوقعة، فهذا الفعل يصهر قلبه، عندما تخبئ حبيبته وجهها في صدره، فهذا يجعله يشعر بأنه يمتلك الدنيا بأكملها.


- مدحه أمام الأهل

الأهل شيء مهم بالنسبة للرجل، فعندما تدخل في علاقة يفهم الأهل بأنك قد انتهيت من حياة العزوبية، ويجب عليك السؤال على أهله، وقضاء وقت مميز معهم، واشتري لهم هدية قيمة لمنزلهم.


- التعامل بشكل طبيعي

عندما تكوني بمكان عام يجب أن تتصرفين بطريقة هادئة وبشكل لائق، ولكن عندما تكونا معًا عليك التصرف بتلقائية وبشكل طبيعي معه، بلطافة وحب.


 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان