رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إذا صنع لك القهوة .. تأكدي أنه الشريك المناسب

إذا صنع لك القهوة .. تأكدي أنه الشريك المناسب

المرأة والأسرة

صفات شريك الحياة الجيد

إذا صنع لك القهوة .. تأكدي أنه الشريك المناسب

سندس أحمد 10 أبريل 2017 13:17

اختيار شريك الحياة الجيد يعد أصعب شيء في العلاقة العاطفية، ففي بعض الأحيان تشعر بالحب اتجاة شخصًا معينًا، ولكن لا يعتبر شريك حياة جيد بالنسبة إليك.

 

هناك بعض الصفات والعلامات والتصرفات التي تؤكد لك حسن اختيارك لشريك حياتك المناسب معك، والذي يغنيك عن وجود أي شخص آخر بحياتك، وذلك حسبما ذكر موقعrelrules. 

 

وفي هذا التقرير مجموعة من التصرفات التي توضح لك أنك وجدت شريك الحياة الجيد والمناسب معك:

 

- الدعم

يجب أن يكون حبيبك دائمًا هو المشجع الأول لك، وذلك في أي شيء تريدينه في حياتك، كما يجب أن يقف بجانبك من خلال دعمه لك باستمرار.

 

- الاستماع

التواصل يعد أمر هام بالنسبة إليه، فالاستماع لما تقولينه أمر جيد ولكن يجب أيضًا معرفة ما تفكرين به، وينصت لك باهتمام، فالاستماع لما تقوله البنت أمر في غاية الأهمية.

 

- المشاركة

لا يوجد رجل يبوح بكل ما داخله للفتاة التي يحبها، ولكنه عندما يفعل شيء لتأسيس حياتهما بالمستقبل يشاركها في الأمر، ويقدر رأيها، كما أنه لا يؤجل أي شبء يتعلق بمستقبلهما لأنها تثق به.

 

- الثقة

الثقة هي حجر الأساس في أي علاقة، فالحب هو أن تصل مع شريكك إلى نقطة معينة وهي عدم شعورك بأنك ستتعرض للخيانة أو الإحباط، لأن لديك ثقة كاملة بالشخص الذي أمامك وبقلبه وحبه اتجاهك.

 

- الشعور بالبهجة

قضاء وقت طويل معًا بالجلوس على الأريكة بجانب بعضكما لا تفعلان شيئًا، يعد شيء عظيم لكما لمجرد جلوسكما معًا، فأنت غير مهتم بماذا تفعل أو أين أنت، طالما أنكما مع بعضكما، وبالنسبة إليكما هذا كافيًا.

 

- احترام الذات

الشريك الجيد يحترمك بشكل غير طبيعي، لا يمكنه التقليل من شأنك، أو يشعرك بأنك شخص بلا أهمية، قإذا كان لديه نقد لك، فإنه يكتمه ويحترمك، كما أنه يحاول أن يراعي مشاعرك ولا يأذيها.

 

- إعداد القهوة

يعرف جيدًا القهوة التي تحبينها، ويعدها عندما يكون معك، بطريقتك الخاصة، وهذا الفعل يؤكد لك حبه الشديد، ويوضح لك الأشياء التي تحبيها والتي تكرهينها، فهو مستعد على إسعادك بأي طريقة كانت.

 

- الشعور بالراحة

يجب كلاكما الشعور بالراحة اتجاة بعضكما، فلا يمكنك القلق بشأن علاقتكما معًا، أو الشعور بأن أحدكما سيترك الآخر في أي لحظة كانت.

 

- الأشتياق

ليس بالضرورة أن تنهار علاقتكما عندما لا تكونان معًا في نفس المكان، وبعدكما عن بعض لا يعني أبدًا بأنكما لا تشتاقا أو تفتقدان بعضكما على الرغم من بعد المسافات والبلاد بينكما.

 

- أول شخص يأتي إلى الذهن

دائمًا تكوني أول شخص يأتي إلى ذهنه لمشاركتك الأخبار والأحداث الكبيرة التي حدثت له، ويحرص على إبلاغك على الفور مهما حدث لتكوني أول شخص يعرف الأخبار.

 

- الوقوف بجانبك

عندما تشعرين بأن العالم بأكمله ينهار بجانبك، أو عندما تنجحين في أي شيء بحياتك، فتجدينه أول شخص بجانبك في هذا الموقف، ولأن الحياة مليئة بالتقلبات فالوقوف بجانبك دائمًا يعد أمر في غاية الأمان والراحة.

 

- السعادة

سعادته الوحيدة هو أن يجعلك سعيدة دائمًا، فروحه تسعد عندما يرى ابتسامتك من الأذن للأذن الأخرى، فهو يعتبر مهمته الكبيرة والوحيدة في الحياة هو إسعادك بكل الطرق.

 

- الأمانة

الأمانة تعد عنصر فعال في أي علاقة، فهي تعمل على اتحادكما معًا بشكل قوي، فالانتفاح والأمانة بين الطرفين هما أساسا العلاقة الجيدة، كما أنها تجعلكما تشعران بالراحة في الحديث في أي شيء.

 

- المصالحة قبل النوم

لا يمكنكما الذهاب إلى الفراش وأحدكما غاضبًا من الآخر، ولكنك تجدينه يحاول أن يصالحك أو يراضيك حتى لا تنامين وبداخلك غضب، هذا يدل على حبه الشديد لك.

 

- حب الأهل

يعرف جيدًا أهمية أهلك بالنسبة لك، ويعمل جاهدًا في معاملة الأهل بشكل صادق ورائع، فهو يجد أن ذلك الأمر مهمة كبيرة بالنسبة إليه هو نجاحه في الحصول على محبة أهلك.

 

- مواجهة المشاكل

عند شعورك بالثقة الكبيرة في قريق عملك ومع شريك حياتك، فتأكد من دخولك في أي تحدي يلقى بطريقك، فأنت تدرك أن علاقتك قوية بشكل كافي لتحمل أي عوائق من الممكن أن تواجهكما.

 

- البساطة

الأشياء البسيطة بالنسبة لك، كبيرة أمامه وهذا يدل على حبه الهائل والكبير لك، حتى ولو كانت إيمائتك بسيطة أمامه، فهي تكفي لأن يحبك.

 

- عدم التصنع في العلاقة

لست في حاجة إلى الإجبار على أي شيء في العلاقة، فكل شيء يفعله يكون طبيعيًا وغير مصطنع، وغير مجبر على بذل مجهود كبير للظهور بشكل رائع أمام الطرف الآخر.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان