رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

4 أطعمة لا تستغني عنها في شهر العسل

4 أطعمة لا تستغني عنها في شهر العسل

المرأة والأسرة

اطعمة مهمة في شهر العسل

4 أطعمة لا تستغني عنها في شهر العسل

وكالات 10 أبريل 2017 10:54

يحاول العروسان انتقاء المكان والوقت المناسبين لقضاء شهر العسل كي يستمتعا به ويكون ذكرى لا تنسى في حياتهما، في حين لا يعرف معظم الازواج أن هناك بعض الأطعمة التي تساهم في إضفاء نوع من التميّز على شهر العسل.

ونقدم لك في هذه المقالة أهم الأطعمة التي يجب اصطحابها معك في شهر العسل
 

- الكرفس، منشط للرغبة الجنسية
يُعتبر الكرفس من الورقيات اللذيذة الشهية التي يُقبل على أكلها الكثيرون؛ يُفضّل أكل الكرفس طازجا مع السلطة الخضراء كمنشط للرغبة الجنسية، ولا يفضّل غليانه حيث يستخدم مطهوا مع الحساء لأن ذلك يقلل من تأثيره الفعال.

- الأسماك والعسل، غذاء فعال في شهر العسل
تتميز الأسماك البحرية باحتوائها على نسبة عالية من اليود والفوسفور، ومن المعروف أن عنصر اليود من العناصر المهمة جدا في الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة. كما يعتبر العسل الغذاء المفضل لكل من الرجل والمرأة في شهر العسل، فهو يمنحهما الطاقة ويزيد الرغبة، كما يحتوي على مواد منشطة مثل "فيتامين الخصوبة" وأيضا حامض "الأسبارتيك" ونسبة كبيرة من الفيتامينات التي تحسّن من الأداء.

 - البصل يزيد من الرغبة الجنسية
كان أطباء الفراعنة يضعون البصل على رأس قائمة الأغذية المقوية وكانوا يقومون بتوزيعه على العمال الذين عملوا في بناء الأهرامات لتقويتهم وتنشيطهم. كما ان أكل البصل يقوّي القلب ويحافظ على الصحة وهو من العناصر المهمة جدا للسعادة الزوجية.

- البليلة وفوائدها العظيمة
تتكوّن من حبوب القمح غير المقشرة والتي تعتبر من أغنى المصادر الغذائية وتقوّي الغدد الجنسية كما تزيد من نسبة وتكوين الحيوانات المنوية وزيادة عددها وحيويتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان