رئيس التحرير: عادل صبري 09:22 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

10 أشياء يعتقد الرجل بأنها رومانسية للغاية

10 أشياء يعتقد الرجل بأنها رومانسية للغاية

المرأة والأسرة

الرومانسية في العلاقة الزوجية

10 أشياء يعتقد الرجل بأنها رومانسية للغاية

وكالات 09 أبريل 2017 10:55

غالبا ما يصرّح الرجال بأنهم لا يحبون الرومانسية، ولكن الكثير منهم يخرجون من قوقعتهم ليعترفوا بأنَهم بالفعل يريدون أن يشعروا بالحب من حينٍ إلى آخر. 
 

ليس من الضروري أن تبذلي جهدا كبيراً لتُشعريه بذلك؛ إذ تقول جيسي كاربينو، وهي عالمة اجتماع: "نوع وطبيعة الأمر أكثر أهمية من حجمه. إذا كان متعلقاً بطريقة ما بشيء يقدّره الرجل، فسيكون أكثر تأثيراً".

- تغيير مظهرك
إذا كان هناك شيء واحد يجب أن تتذكريه دائماً عن الرجال، فهو أنهم كائنات بصرية، وذلك بحسب ما قال عالم النفس الأميركي رونالد غولدشتاين، وهو مستشار للعلاقات الزوجية في مدينة نيوتاون بولاية بنسلفانيا. ولهذا السبب، فإنَّ ارتداء الملابس المناسبة لذوق الرجل بين الحين والآخر، بدلاً من المناسبة لذوقك أنت، يمكن أن يكون له تأثير كبير.
 

فإذا علّق الرجل على مدى روعة القميص الذي ترتدينه، احتفظي بهذه الفكرة كي ترتديه مع سروال ضيق وكعب عالٍ من أجل موعدكما المقبل، أو اصطحبيه في جولة تسوق قصيرة واجعليه يختار لك الأزياء التي يفضل رؤيتك بها، أو بعض الملابس التي يجدها مثيرة.

- لامسيه بيديك
هذا الأمر يتعلق ببساطة باللمس وإظهار الانجذاب الجسدي في أنشطتكما اليومية. وتقول باربرا إنَّ الإمساك بيديه أثناء تجولكما في الشارع، أو مداعبة قدميه بقدميك أثناء جلوسكما على الأريكة، أفعال تؤكد حبكِ له، ويمكن أن تذكِّره بأنك تحبين وتقدرين جسده.

- امنحيه الفرصة للخروج مع أصدقائه
الوقت الذي يقضيه الرجل مع أصدقائه، لا يقل أهمية عن خروجك مع صديقاتك، والاعتراف بذلك يجعلكِ تبدين مستقلة وواثقة، وامرأةً جذابة للغاية. لذلك إذا كان الرجل يشعر بالحيرة بشأن الذهاب لمشاهدة المباراة مع أصدقائه، فشجعيه على القيام بذلك فوراً.

- مغازلته
أحياناً، يود الرجل أن يعلم أنكِ تحبينه وتفتقدينه. قد يبدو الأمر مبتذلاً، ولكن إذا وضعت المرأة ورقة صغيرة في حقيبة الرجل، أو أرسلت له رسالة نصية أثناء وجوده في العمل لتخبره بمدى حبها وافتقادها إياه، فإن ذلك كافٍ لإسعاده طوال اليوم.

- مجاملته
مثلما تحتاجين للتأكد من حبه لك مرة كل حين، فإنَّه مثلك أيضاً. لذلك في المرة المقبلة التي تلاحظين فيها أن ساعديه يبدوان مثيرين أثناء تقطيعه للخضار، أبلغيه بذلك. وعندما تشعرين بالارتياح لأنَّه قال لك إنَه سيهتم باستحمام الأطفال هذه الليلة، فاشكريه. بالتأكيد، هي مجرد كلمات فقط، ولكن بالنسبة له يمكن أن تكون أمراً رائعاً، خصوصا عندما يكون قد مرّ بيومٍ سيء.

- أشعريه بالراحة
هل هو قلق بسبب العمل؟ أحضري له مشروباً منعشاً. الإيماءات البسيطة مثل تلك، يمكن أن تُشعره بأنَه يتلقى معاملةً ملكية، وفي الوقت ذاته لا تتطلب مجهوداً كبيراً من جانبك، أنه أمر مربح للطرفين.

- تغيير عاداتكما أثناء ممارسة العلاقة الجنسية
إذا اعتدتما ممارسة الجنس والأنوار مطفأة، فجربا أن تضيئا الأنوار، وقوما بالأمر في غرفة مختلفة (أو في مكانٍ مختلف تماماً)، مهما كان أسلوبكما المعتاد، فغيراه. التجديد يمكن أن يعيد الرومانسية مرة أخرى لأي علاقة على الفور، وإذا كان لدى الرجل بعض الرغبات بداخله بخصوص الأمر، فإنَّه سيشعر وكأن صوته كان مسموعاً.

- خوض تجربة جديدة
أظهر استطلاع رأي أجراه الاتحاد الوطني الأميركي لمتاجر التجزئة، أنَ 50% من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و34 سنة يقولون إنَّهم يفضلون تلقّي هدية تتطلب خروجهم لفعل شيء ما. لماذا؟ لأنَّ هديةً كتلك تساعد في تكوين ذكريات جديدة ببساطة.
 

لذلك عندما تفكرين بشأن الهدايا، فحاولي أن تفكري في شيء يمكنكما الاستمتاع به معاً، مثل استكشاف مدينة جديدة بالنسبة لكما، أو مشاهدة فريق كرة القدم الذي يحبه كلاكما. لا يهم إن كان الأمر مفاجئاً أم متوقعاً، ففي نهاية اليوم سيكون متشوقاً للغاية إلى الخروج من المنزل بصحبتك.

- إخباره بأحد أسرارك
النساء لسن فقط هن من يردن أن يشعرن بأنَّهن لا يضيّعن وقتهن في علاقة ما. فشعور الرجل بالارتباط بكِ بشكل يختلف عن علاقته بأي شخصٍ آخر أمر مهم بالنسبة له؛ لذلك اعترفي له بشيءٍ لا يعرفه أي شخص آخر.
 

هذا الأمر يظهر مستوى أكبر من الثقة به وبعلاقتكما، لأنَّك تكشفين نفسكِ أمامه بإخباره أحد أسرارك. وإذا كنتِ تريدين أن يكون الأمر متبادلاً، فمن الممكن أن تطلبي منه أن يفصح لكِ أيضاً عن سرٍ من أسراره مقابل كل سرٍ تفصحين عنه له.

- امنحيه الفرصة للضحك معكِ
من المرجح أنَّك تعلمين ما الذي يُضحك رجلك. وبالتأكيد، لا ترغبين في عيش حياة خالية من الضحك والفكاهة. ولكن حتى إن كنتِ شخصاً غير مضحك بالفطرة، أو إن كنت غير مولعة بإلقاء النكات، فإليك هذا: أظهرت دراسة أجرتها جامعة كنساس الأميركية أنَّه كلما تمكن رجل من إضحاك امرأة، ازداد إعجابها به، وذلك من ثم يؤدي إلى مزيدٍ من الرومانسية، وهو ما يؤكد أهمية الضحك.
 

لذلك، بإمكانكِ مشاهدة عرضٍ كوميدي أو ارتجالي، أو حتى الاشتراك في خدمة نتفليكس لمشاهدة برنامج كوميدي جديد. وإذا كان لديكِ حس فكاهي، فعلى الأرجح ستضحكين، وسيوحي له ذلك بإظهار براعته في أداء بعض تلك النكات. وربما ينتهي بكِ الأمر بمعرفة نكاتٍ جديدة أيضاً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان