رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

7 قواعد يجب اتباعها عند اختيار غرف نوم العروسين

7 قواعد يجب اتباعها عند اختيار غرف نوم العروسين

المرأة والأسرة

غرف نوم العروسين

7 قواعد يجب اتباعها عند اختيار غرف نوم العروسين

وكالات 09 أبريل 2017 10:20

يبحث العروسان عن غرفة نوم مناسبة يبدآن فيها حياتهما الزوجية، ضمن أجواء من الرومانسية المفعمة بالحب والعواطف المشتركة.

ويجب أن يتم اختيار غرفة النوم وفق قواعد معينة تتعلق بالشكل والألوان والحجم، بما يتناسب مع ديكور غرفة النوم. وفيما يلي أهم هذه القواعد، بحسب موقع غوستاوسو أمبيدنتال الإلكتروني:

1- حجم الغرفة 
يجب أن تكون لديك القياسات الدقيقة لحجم غرفة نومك، وهذا سيحدد حجم الأثاث الذي يمكن أن تشتريه، فالغرف الصغيرة يناسبها الفرش الصغير لكي لا تزدحم الغرفة بالأثاث ولتترك مجالاً تتحرك فيه. 

2- طراز غرفة النوم
عليك أن تحدد أيضاً طراز غرفة نومك وشكلها، هل هي من النوع التقليدي الكلاسيكي، أو الأنيق أو من الطراز الحديث. ويجب أن تختار الأثاث من نفس طراز غرفة نومك. 

2- تناسق الألوان 
من الأفضل أن تختار ألوانك المفضلة أو أي لون هادئ يساعدك على النوم المريح، وعليك أن توافق بين لون جدران الغرفة ولون أثاثها بشكل متناسق ومنسجم.

4- توفير مساحة إضافية للضرورة
حاول أن تشتري تصاميم حديثة من الأثاث لغرفة نومك، لأن الأسرة الحديثة تحتوي على أدراج ورفوف للكتب ولا تأخذ حيزاً كبيراً من الغرفة. 

5- النوعية 
قم باختيار أثاث مصنوع من مواد متينة للاستخدام طويل الأمد، وتجنب النوعية السيئة. ويمكنك أن تطلب كفالة للأثاث فلست مضطرا لهدر أموالك على نوعية سيئة من الأثاث.

6- الميزانية 
يجب أن تعدّ ميزانية كافية لشراء الأثاث لأنه مكلف، وإن كنت لا تملك مالاً كافياً لشراء الأثاث، لا حاجة لشراء الكماليات. ويمكنك شراء ما تحتاجه بالتدريج. 

7- السعر 
عليك أن تدرس الأسعار قبل عملية الشراء، وأن تقصد عدة محلات وتقارن بين أسعارها وتتفقد النوعية، واختر اثاثاً سعره معقول ونوعيته جيدة في نفس الوقت. ولا يغرك مظهر الأثاث الجميل ذو الأسعار الباهظة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان