رئيس التحرير: عادل صبري 06:11 صباحاً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

لماذا لم ينجذب إليك الرجال؟

لماذا لم ينجذب إليك الرجال؟

المرأة والأسرة

اسباب عدم الانجذاب للفتاه

لماذا لم ينجذب إليك الرجال؟

سندس أحمد 27 مارس 2017 14:12

تتعجب العديد من الفتيات من عدم انجذاب الرجال لهم عاطفيًا، حتى وإذا وجدت، الشخص المناسب لا تجد منه مبادلة لمشاعرها منه ولكن ما هو سر عدم الانجذاب للفتيات على الرغم من وجود جميع الصفات الجميلة من الظاهر.

 

هذا لا يعني أن الفتاه ذات شخصية سيئة أو غير محبوبة ولكن هناك بعض الصفات التي لا تجذب الرجل إلى الفتاه حتى وإذا كانت جميلة، ولا يوجد بها عيوبًا واضحة.

 

وقدم موقع relrules بعض الصفات في الفتيات لا تجعل أي شاب ينجذب إليها:

 

الغرور

لا أحد يحب الشخص النرجسي الذي يعشق ذاته قبل كل شيء، فبكل تأكيد لا تجد رجل يحب فتاه مهووسه بنفسها، بالطبع يجب أن تحب نفسك، ولكن لا تجعليها نقطة تركيزك في كل شيء، فأنت تعيش في عالم به بلايين من البشر ويجب أن يأخذوا من تركيزك واهتمامك أيضًا.

 

النظافة الشخصية

عدم النظافة الشخصية تعد غير مرغوبة لأي فتاه، فيجب على كل فتاه أن تعرف أهمية النظافة الشخصية وما هي المعايير السليمة لها، فإذا كان رائحة فمها أو جسدها سيئة، فتأكدي بأن أي رجل يمر بجانبك لا يمكنه التوقف وسيهرب سريعًا.

 

التحدث عن الحبيب السابق

لا يوجد رجل على الإطلاق يتحمل التحدث عن الحبيب السابق أمامه، ربما يتقبلها مرة ولكن لا يمكنه تقبل هذا دائمًا، فبالطبع سيغضب من تحدثك الدائم عن رجل آخر بينما تكونوا مع بعضكما.

 

السلبية

لا تكوني سلبية دائمًا، فلا يوجد شيء جذاب في حب فتاه تجد شيء سيء لكل حدث تواجهه، فأنت تتوقعين دائمًا الأشياء السيئة من الأشخاص ولا تسلطين الضوء على إيجابيات المواقف أو الأشخاص، ولكن تختارين دائمًا رؤية الظلام لكل شيء.

 

عدم الاهتمام بالذات

لست في حاجة إلى ارتداء الملابس الفخمة أو المجوهرات الباهظة، ولا في حاجة أيضًا إلى البقاء في المنزل طوال اليوم لوضع المكياج على وجهك، ولكن تحتاجين فقط إلى بذل مجهود أكثر لكي تبدي ذات مظهر أنيق وجذاب، فإذا تصرفتي وكأنك لا تهتمين بنفسك، فلا تجدي شخص آخر يهتم بك.

 

عدم الابتسام

الابتسامة دائمًا تجذب أي شخص، وهذا لا يعني بأنك تظل طوال الوقت مبتسمًا، ولكن الابتسامة تجعل الشخص الذي أمامك يشعر بالمحبة وأنه مرغوب به، وأما إذا كان وجهك عابس دائمًا، فلا تحلمين بمحادثة أي شخص لك.

 

تجدي عذر لتعصبك

لا يوجد شخص يحب الغاضبون أو المتعصبون دائمًا، لديه طاقة سلبية يريد أن يفرغها باستمرار، فالعالم مكان صعب لتعامل مع هذه الشخصية، فإذا كنت من الأشخاص الغاضبة والمتعصبة دائمًا، فتأكدي من أنه لا يوجد أي رجل يود الاقتراب منك.

 

التصنع

الرجال تحب الفتاة الحقيقية، لا يعجبون أبدًا بالفتاه التي لديها وجهين أو مصطنعه، لذا عليك بأن لا تكوني مزيفة، كوني نفسك، اظهري ما بداخلك وتحدثي به ولا تتكلفين.

 

الصوت العالي

أنت لست في حاجة إلى ارتفاع صوتك أثناء حديثك، ولا إلى التحدث إلى الناس ببغض أيضًا، ولكن يمكنك أن تتحدثين بحجم صوت طبيعي، بالإضافة إلى التحكم في طبقة صوتك عند الحديث إلى أحدهم.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان