رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 مساءً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

5 نصائح للحصول على وجه مشرق بالمكياج

5 نصائح للحصول على وجه مشرق بالمكياج

المرأة والأسرة

المكياج المشرق

5 نصائح للحصول على وجه مشرق بالمكياج

وكالات 26 مارس 2017 18:32

جربي تقنية المكياج المشرق من خلال نصائح لمكياج مشرق نقدمها لك لكي تكون هي مرشدك في كيفية تطبيق أجمل مكياج لكافة المناسبات التي من الممكن أن تحضريها في أي وقت كان.

ونقدم لك في هذه المقالة مجموعة من النصائح لمكياج مشرق لكافة المناسبات: 

- اختاري الأيلاينر الملون بدرجات مميزة من أجل الحصول على إطلالة مرحة وجميلة ومنعشة من خلال المكياج الناعم والجميل على الوجه، من الألوان المشرقة يمكنك مثلاً أن تختاري الألوان الجميلة ما بين الأزرق والأخضر والبنفسجي.
 

- إجعلي شفتيك جذابتان مع الألوان المليئة بالحيوية فطبقي مثلاً أحمر الشفاه مع القليل من البرتقالي في منتصف الشفاه. هذه الخطوة تمنحك شفاهاً مميزة ولامعة في الوقت عينه.
 

- استخدمي الهايلايتر على زوايا العين الداخلية واختاري درجات الهايلايتر الفاتحة لكي تساهمي في جذب الانتباه الى رسمة العين كما من أجل إبراز جمالها.
 

- من ناحية أخرى يمكنك أن تطبقي الهايلايتر على زوايا العين الخارجية ومن ثم قومي بتوزيع القليل من ظلال الجفون الزاهية على أطراف العين الخارجية مع دمجها من أجل الحصول على مكياج مثالي جذاب.
 

- حمرة الخدود تضيف بريقاً جميلاً على ملامح وجهك ومن أجل الحصول على مكياج مثالي خال من العيوب اختاري درجات البلاش الدافئة والتي نذكر لك من أبرزها درجات الخوخي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان