رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

5 منتجات جمالية لا تخرجيها من حقيبتك في فصل الربيع

5 منتجات جمالية لا تخرجيها من حقيبتك في فصل الربيع

المرأة والأسرة

العناية بالبشرة في فصل الربيع

5 منتجات جمالية لا تخرجيها من حقيبتك في فصل الربيع

سندس أحمد 25 مارس 2017 14:01

يأتي فصل الربيع ومعه تقلبات جوية تصيب البشرة وتضرها، فالرياح والأتربة تساعد على جفاف البشرة وظهور الحبوب بها، فهي تلحق العديد من الأضرار بها، وأفضل طريقة لذلك هو الاعتناء بها والحفاظ عليها.

 

وقدم موقع kadiningazetesi التركي بعض المنتجات الجمالية التي لا يجب على أي امرأة انتزاعها من حقيبتها خلال فصل الربيع والانتهاء منه، حتى تحافظين على نضارة بشرتك وجمالها.


- مرطب الشفاه

يجب استخدام مرطب الشفاه الملون أو الطبي في تلك الأيام، لأن الطقس متقلب بين البارد والحار، فمرطب الشفاه واحدة من الأشياء التي لا يمكنك إزالتها من حقيبتك على الإطلاق منعًا لتشقق الشفاه في تلك الفترة.

 

فمن المعروف أن الطقس البارد هو العدو الرئيسي للشفاه، فالمرطب هو أفضل شيء لها، وكلما اقترب الطقس الحار فيفضل استخدام مرطب يحتوي على نسبة كافية من الواقي الشمسي.




- مثبت المكياج

احتمال سقوط الأمطار في فصل الربيع كبير، لذا عليك بوضع تثبيت المكياج في حقيبتك نظرًا للظروف الخارجة عن إرادتك والتقلبات الجوية، فالمرأة تخرج من بيتها بمكياج كامل وأنيق، وتفسده الظروف الجوية غير المتوقعة.



 

- واقي الشمس

تحمل أشعة الشمس العديد من الأضرار إلى البشرة، فإذا أرادتي عدم تأثير الشمس على بشرتك عليك استخدام واقي الشمس المناسب، بالإضافة إلى أنه يجب أن يحمل نسبة spf عالية.



 

- كريم يد

تتعرض بشرة اليد إلى الأجواء المتقلبة دائمًا، فيجب ترطيبها دائمًا سواء تعرضت لطقس حار أو بارد فهي تحتاج دائمًا إلى كريم مرطب، لذا عليك بوضعه دائمًا في حقيبتك لأنك بالفعل ستحتاجين إليه.

 



 

- مزيل عرق

مع حرارة الجو تنتج العديد من البكتريا بالمناطق المكتومة، هذه البكتريا تصنع رائحة سيئة بالملابس، فيجب قبل خروجك من المنزل وضع مزيل العرق، وعند الخروج ضعي مزيل العرق أيضًا حتى لا تسبب لك رائحتك إزعاجًا.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان