رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 مساءً | الأحد 24 يونيو 2018 م | 10 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

لماذا يخون الرجل زوجته؟ إليكِ أهم الأسباب والعلامات

لماذا يخون الرجل زوجته؟ إليكِ أهم الأسباب والعلامات

المرأة والأسرة

الحيانة الزوجية

لماذا يخون الرجل زوجته؟ إليكِ أهم الأسباب والعلامات

وكالات 16 مارس 2017 08:49

الخيانة تعني انتهاك اتفاق مفترض بين طرفين، وأسوء أنواع الخيانات هي خيانة الزوجية" target="_blank">الخيانة الزوجية لأي من الطرفين سواء كانت من الزوجة أو الزوج.

 

كما توجد أنواع أخرى من الخيانة، ولكن خيانة الزوجية" target="_blank">الخيانة الزوجية هي أصعب أنواعهم على الإطلاق؛ لأنها تهدم أسرة وبيت كامل وتهدم علاقة كان من المفترض أن تكون ناجحة خصوصاً إذا كان في هذه الأسرة أطفال يقعون ضحية هذا الانهدام.

 

كيف أكشف خيانة الزوج؟

 

هناك الكثير من التصرفات التي قد يقوم بها الرجل الخائن عند خيانته لزوجته فتستطيع الزوجة أن تكشفها بسهوله جدًا، ومن هذه التصرفات ما يلي:

 

1- تعلق الرجل بهاتفه بشكل مبالغ:

 

تعلق الرجل الشديد بهاتفه المحمول والنظر فيه كثيرا، وقد يقوم دائما بمسح الأرقام الصادرة والواردة لديه والرسائل المتبادلة، وهذه من أكبر العلامات التي قد تفضح الرجل وتُعرِف زوجته بخيانته، وخصوصا عندما تظهر عليه علامات الريب و الخوف وكأن شئ ما يحدث.

 

2- قلق وخوف الرجل عندما يرن هاتفه:

 

عندما يرن هاتفه وهو بجانب زوجته يقفز ليري المتصل بقلق، و عادة ما تأتي له هذه المكالمات في وقت متأخر، فهذا التصرف يجعل زوجته تشك فيه لأنه لا يوجد اتصال عمل يجعل ملامح الخوف تظهر على وجهه الرجل.

 

3- تغير مشاعر الرجل دون سبب:

 

إذا كان زوجكِ دائماً محبا لكِ ويظهر مشاعره وحبه باستمرار لكِ، وفجأة تغير كل هذا وأصبح يستغل كل فرصة للابتعاد عنكِ ولا يحب الاقتراب منكِ أبداً أو الجلوس معك؛ ففي هذه الحالة يجب أن تعرفي سبب تغيره معكِ هل هو بسبب خطأ ما قمتِ بإرتكابه؟ أم بسبب خيانته لكِ، وبالتالي أصبحت مشاعره وحبه لشخص آخر غيركِ؟ ولكن تذكري أن الرجل قد يتغير مزاجه أيضًا بسبب ضغط العمل أو الأسرة.

 

ما هي أسباب خيانة الرجل لزوجته؟

 

1- الكثير من الأزواج يشعرون أن الحياة الزوجية أصبحت مملة روتينية، وبدلاً من إصلاح ما حدث في العلاقة والعمل على التجديد للقضاء على هذا الملل بينه وبين زوجته، إلا أنه سرعان ما يهرب ويتجه إلى علاقة جديدة تشعل حرارة الحب بداخله، وتصبح خيارا مثيرا له بدلاً من زوجته التي اعتاد عليها!

 

2- الشكوى هي أهم أسباب خيانة الرجل لزوجته فالمرأة كثيرة الشكوى سواء كانت تشتكي من الأولاد أو مصاريف البيت أو كثرة احتياجات زوجها أو حتى تشكي لأهل زوجها أو أهلها عما يفعل الزوج معها فإنه سرعان ما يبحث عن أخري يشعر معها بالراحة و عدم الشكوى الكثيرة.

 

فاحذري سيدتي من انجراف زوجكِ بشكل غير طبيعي وراء أصدقاءه، خصوصاً أصدقاء السوء فهم من يقومون بتحريضه ضد زوجته و يساعدونه على الانحراف، وفي أغلب الأحيان هم أحد أسباب هدم العلاقة الزوجية والأسرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان