رئيس التحرير: عادل صبري 07:54 مساءً | الاثنين 23 يوليو 2018 م | 10 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

الأزهار للإيجار بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الأزهار للإيجار بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

المرأة والأسرة

باقة أزهار للإيجار في اليوم العالمي للمرأة

في روسيا

الأزهار للإيجار بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

وكالات 08 مارس 2017 15:53

بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف يوم 8 مارس من كل عام، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي في روسيا بالإعلانات التي تعرض على النساء إمكانية استئجار باقات أزهار ضخمة تضم أكثر من 100 زهرة وأكياس تسوق مصممة خصيصاً لهذه المناسبة.

وتعرض الشركات على النساء المقيمات في موسكو إمكانية استئجار باقات الأزهار باهظة الثمن لمدة 10 دقائق، بهدف التقاط الصور بمناسبة يوم المرأة العالمي، حيث يمكن نشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي يوم 8 مارس لإغاظة الصديقات، بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.

ويقول أحد الإعلانات التي حظيت بشعبية كبيرة على مواقع التواصل: "إذا كنت أنت أو حبيبك لا تملكان المال الكافي لشراء كمية كبيرة من الأزهار بمانسبة يوم المرأة العالمي، لكنك ترغبين بأن تنشري صوراً مميزة بهذه المناسبة، نقدم لك باقة أزهار تضم 101 زهرة نوصلها إلى عتبة منزلك، ولديك 10 دقائق لالتقاط ما شئت من الصور معها".

ويقول يوجين الذي يعتبر أول من طبق هذه الفكرة، إنه استوحاها من ثلاث فتيات شاهدهن يتقطن صور سيلفي إلى جانب باقة أزهار في أحد المقاهي، وعلى الرغم من أن الخدمة لم تحظ بالشعبية التي كان يتوقعها، إلا أنه حصل على العديد من ردود الفعل الإيجابية، حيث تمنى له الكثيرون حظاً طيباً في عمله، وتساءل آخرون إن كان بالإمكان توسيع هذه الخدمة إلى خارج موسكو.

وتقدم بعض الشركات الأخرى خدمات إضافية إلى جانب باقة الأزهار، وذلك عن طريق توفير إمكانية توصيل حقائب تسوق فاخرة مع زجاجات من الشراب للنساء اللواتي يفضلن الخدمات الراقية، وتتراوح الأسعار بين 800 و 1000 روبل (14- 17 دولار) لتأجير باقة الأزهار لمدة 10 دقائق، اعتماداً على الشركة المقدمة للخدمة.

اليوم العالمى للمرأة
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان