رئيس التحرير: عادل صبري 04:55 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

5 طرق للتعبير عن حبك دون التحدث بكلمة

5 طرق للتعبير عن حبك دون التحدث بكلمة

المرأة والأسرة

التعبير عن الحب

5 طرق للتعبير عن حبك دون التحدث بكلمة

سندس أحمد 06 مارس 2017 16:21

التعبير عن الحب من أكثر الأشياء الصعبة الذي يقع بها الإنسان، ولكنها طبيعة الفرد لا يمكنه تغيرها، ويوجد أيضًا أشخاص تحتاج إلى أن تشعر بأن الذي أمامها يكن لها الحب بأي طريقة.

 

فمن الممكن أن تعبر بالأفعال أكثر من الأقوال، نظرًا لصعوبتها على الفرد وذلك يأتي بسبب طبيعة الشخص، لذا مصر العربية جمعت لك بعض الطرق للتعبير عن حبك للشخص الذي أمامك دون أن تتحدثي بكلمة.

 

- الوقوف بجانبه وقت الشدة

من الطبيعي أنك ستشعر بالسعادة البالغة عندما تجد أقرب الأشخاص إليك يقف بجانبك وقت ما تحتاج إليه، أو أنه أول شخص وجدته عندما مرضت، إذن فعليك الوقوف بجانب حبيبك وقت الشدة، فهذا أفضل دليل على حبك له.

 

- الاطمئنان عليه باستمرار

الاتصال بشريكك للاطمئنان عليه، من وقت لآخر يدل على شدة حبك له، حتى ولو كنت لا تقول له كلمات حب وغزل، ولكن يكفي بأنك تخصص جزء من وقتك يوميًا للاطمئان عليه وعلى حالته الصحية والنفسية وماذا فعل طوال اليوم.

 

- إعداد شيئًا له بنفسك

أفضل رسالة للتعبير عن حبك للذي أمامك دون التفوه بكلمة، وهو إعداد أكثر وجبة يحبها شريكك دون علمه، أو إعداد أي هدية له من صنع يدك فهذا أقوى دليل على حبك له.

 

- إرسال فيديو أو صورة

تلعب مواقع التواصل الأجتماعي دورًا هامًا مع الأشخاص الذين ليسوا لديهم المقدرة على التعبير عن ما بداخلهم، وذلك عن طريق إرسال فيديو أو صورة تعبر عن ما بداخلك دون أن تحتاج النطق بكلمة، ولكنها تترك أثرًا جميلاً بداخل ما أمامك.

 

- تحضير مفاجئة غير متوقعة

المفاجأت غير المتوقعة من أكثر الأشياء التي تسعد أي شخص وخاصة إذا كان هذا الشخص هو حبيبك، فمن الممكن أن تعدي له حفلة عشاء صغيرة في منزلكما، أو أن تحضري له هدية كان يريدها منذ فترة طويلة.  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان