رئيس التحرير: عادل صبري 06:46 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

زيوت مساج طبيعية لخسارة الوزن وحرق الدهون

زيوت مساج طبيعية لخسارة الوزن وحرق الدهون

المرأة والأسرة

مساج للجسم

زيوت مساج طبيعية لخسارة الوزن وحرق الدهون

وكالات 06 مارس 2017 09:45

خسارة الوزن الزائد عن طريق الاستعانة بالعناصر الطبيعية من الأمور المذهلة لقدرتها على حرق الدهون بصورة طبيعية وبدون الآثار الجانبية التي تتركها العلاجات المختلفة.

 

ولتتخلصي من الوزن الزائد بسهولة عن طريق الاستعانة بالزيوت الطبيعية لعمل جلسات مساج في المنزل، قومي باستخدام الزيوت الطبيعية التي نقدمها لكِ في هذه المقالة لخسارة الوزن لتحافظي على رشاقة جسمك وجاذبيته.
 

زيت الشاي الأخضر

بالطبع تعرفين فائدة تناول الشاي الأخضر في تخلص الجسم من السموم والدهون المخزنة فيه، كذلك الأمر بالنسبة لاستخدام زيته في حرق الدهون المخزنة أسفل البشرة عن طريق عمل جلسات مساج، قومي باستخدام زيت الشاي الأخضر لعمل جلسات مساج لحرق الدهون المخزنة أسفل البشرة. 
 

زيت القرفة

يعتبر مشروب القرفة من المشروبات الحارقة للدهون بفاعلية كبيرة حيث تحتوي القرفة على عناصر غذائية تساعد الجسم على حرق الدهون المخزنة به وهذا ما يجعلها مشروبًا ينصح به أطباء التغذية.

 يمكنك استغلال زيت القرفة في الحصول على جسم منحوت وخالٍ من الدهون المخزنة وذلك عن طريق الاستعانة بزيت القرفة لحرق دهون الجسم عن طريق القيام بجلسات مساج تتضمن دهن البطن والفخذين بزيت القرفة لخسارة الوزن والحصول على جسم مشدود.
 

زيت جوز الهند

يشتهر زيت جوز الهند بتعدد فوائده الجمالية والصحية وذلك لاحتوائه على عناصر تساعد على قتل البكتريا وتنظيف الجسم من السموم.

 ويمكنك استخدام خليط زيت جوز الهند وزيت الزيتون للتخلص من الوزن الزائد وذلك عن طريق القيام بجلسات مساج يوميًا لدهن المناطق المراد حرق الدهون بها وستلاحظي فاعلية هذا الخليط بعد المداومة على استخدامه لمدة أسبوعين.

 ويتميز هذا الخليط بقدرته على شد البشرة تلقائيًا بعد حرق الدهون المخزنة أسفلها وهذا ما سيوفر عليكِ عناء البحث عن مستحضرات لشد البشرة بعد الانتهاء من خسارة الوزن.
 

زيت الزنجبيل

يعتبر الزنجبيل من الأغذية التي ينصح العديد من أطباء التغذية بتناولها على هيئة مشروب أو تناول الأغذية المضاف لها الجنزبيل كنوع فريد ولذيذ من التوابل وذلك لفاعليته في القضاء على الوزن الزائد وحرق دهون الجسم المتراكمة في منطقة البطن والفخذين.

 ويمكن استغلال زيت الزنجبيل في خسارة الوزن عن طريق عمل جلسات مساج يومية باستخدام زيت الزنجبيل، وذلك عن طريق دهن المناطق المراد خسارة الدهون بها بزيت الزنجبيل لمدة 10 دقائق حتى يتمكن زيت الزنجبيل من تفتيت الدهون المتراكمة أسفل الجلد.

تابع 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان