رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

إذا كنت ترتدين نظارة طبية .. ما هو المكياج المناسب معك؟

إذا كنت ترتدين نظارة طبية .. ما هو المكياج المناسب معك؟

المرأة والأسرة

مكياج النظارات

إذا كنت ترتدين نظارة طبية .. ما هو المكياج المناسب معك؟

سندس أحمد 02 فبراير 2017 16:12

تجد معظم النساء التي ترتدي نظارات طبية صعوبة في وضع المكياج، لتظهر عينيها بشكل رائع وجذاب، ولكن هناك بعض القواعد والأسس التي يجب أن تتبعيها لتتحلي بمظهر لائق وأنيق مع ارتدائك للنظارة الطبية.

 

وذكر موقع kadiningazetesi أن هناك قواعد وأسس للمكياج لدى النساء اللاتي لديهن قصر نظر، والأخريات التي لدين طول نظر، وعليك اتباعها حتى يضمن لكِ إطلالة رائعة بالنظارة.

 

المكياج وطول النظر

زجاج النظارة لللاتي لديهن طول نظر يظهر الأشياء لهن في حجم أكبر، لهذا السبب فعندما ننظر إلى عيونهن من الخارج فإننا نجدها أكبر من حجمها الطبيعي أيضًا، لذا عليكٍ بالابتعاد عن المكياج الذي يظهر عيونك كبيرة، حتى لا يظهر زجاج النظارة عيونك بشكل أكبر.

 

يمكنك وضع ماسكرا على رموشك بشكل مكثف، ولكن ابتعدي عن وضع الآيلاينر والكحل، أما الآي شدو يفضل أن يكون من درجات الباستيلية.



 

المكياج وقصر النظر

على عكس ما سبق فإن نظارات قصر النظر تظهر العيون بشكل أصغر، لذا عليك اختيار الألوان القوية والفاتحة للآي شدو، ولكن إذا لم تمدي الآي شدو إلى الحواجب سيساعد هذا في ظهور العيون بشكل أكبر من حجمها الطبيعي.

 

يمكنك رسم عيونك بقلم الكحل من الخارج، واستخدام الماسكرا بشكل مكثف حتى تبدو عيونك بشكل أكبر عندما ينظرون إليك وأنت ترتدين النظارة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان