رئيس التحرير: عادل صبري 09:18 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

للبنات .. لا تستغني عن تلك الأكسسورات في 2017

للبنات .. لا تستغني عن تلك الأكسسورات في 2017

المرأة والأسرة

اكسسورات بنات

للبنات .. لا تستغني عن تلك الأكسسورات في 2017

سندس أحمد 01 فبراير 2017 21:39

تمتاز موضة الأكسسورات لهذا العام لتشابهها الكبير لموضة التسعينيات، حيث الأكسسورات المبالغ فيها، ككثرة الخواتم باليد الواحدة، وكذلك الأساور والسلاسل الضخمة.

 

لذا نقدم لكِ مجموعة من الأكسسورات التي يجب أن تتوافر لدى كل امرأة في عام 2017 والتي لا يجب أن تتخلى عنها، فهي تضفي جمالا فوق جمالها وتمنحها إطلالة جذابة.

 

البروش الصغير

ظهر البروش في الفترة الأخيرة من أكثر الأكسسورات، وهو عبارة عن دبوس صغير، تضعه المرأة فوق الجواكيت أو القمصان، وهناك بعض النساء التي تحب أن تضع أكثر من واحد عليه.



 

العقد اللولي

العقد اللولي واحد من أكثر الأكسسورات التي لا يمكن للمرأة أن تتخلى عنها مع اختلاف السنوات، كما أنه من الأكسسورات التي تعطي إطلاله جذابة وأنيقة لصاحبتها.



 

حلق لأذن واحدة

موضة هذا العام هو ارتداء الحلق في أذن واحدة فقط، حيث أنه تمنح إطلاه جذابة إذا طبقتي هذه الطريقة على وجهك، ومن المعتقد أنها من الموضات التي لا تنتهي.



 

خواتم كثيرة

تأخذ ارتداء الخواتم الكثيرة في اليد الواحدة موضة ربيع 2017، حيث تم اكتشفاها في أواخر 2016، ويفضل ارتداء الخواتم المناسبة مع شكل يدك، في اليد الواحدة لأنها تعطي مظهر أكثر جمالا. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان