رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هل أنت حامل بولد أم فتاة؟ إليك الجواب

هل أنت حامل بولد أم فتاة؟ إليك الجواب

المرأة والأسرة

اختبار الحمل

هل أنت حامل بولد أم فتاة؟ إليك الجواب

وكالات 01 فبراير 2017 18:44

كيف أعرف نوع الجنين من البول؟ كثيرًا ما يتم طرح هذا السؤال من قبل النساء اللواتي يردن معرفة نوع مولودهن المنتظر من دون الخضوع لفحص بالموجات فوق الصوتية! فهل تعتبر هذه الطريقة صحيحة ومضمونة؟ أم أنها تعتبر فقط كطريقة مسلية يمكنك تجربتها في المنزل؟ 

لا ينصح الأطباء عادةً باعتماد أي من الطرق المنزلية إذ إن الطريقة الأضمن لمعرفة نوع الجنين هي من خلال الخضوع لفحص السونار.

لكن اعتمدت نسبة كبيرة من النساء هذه الطريقة منذ القدم بسبب عدم وجود التقنيات اللازمة من أجل معرفة نوع الجنين. لذلك، كن يعتمدن على بعض الطرق المنزلية بهدف معرفة ما إذا كنّ سينجبن ولد أم بنت.
 

إذا كنت تنوين تجربة هذه الطريقة، عليك التركيز جيدًّا إلى لون البول لديك، في حال كان لونه مائل إلى الأصفر الفاتح إذًا أنت حامل بولد، أما إذا لاحظت أنه مائل إلى الأصفر الغامق فإذًا ابدأي بتجهيز أغراض ابنتك!

لكن نعيد ونكرر أننا لن نضمن النتيجة التي تحصلين عليها خصوصًا أن لون البول يتغير يوميًا خلال فترة الحمل حسب كمية ونوعية السوائل التي تحصلين عليها، ففي حال كنت تحصلين على نسبة كبيرة من المياه إذًا من الطبيعي أن يكون لون البول مائل إلى الأصفر الفاتح وفي حال كنت تعانين من الجفاف إذًا يكون لونه أصفر غامق!

لذلك، لا تتفاجئي إذا تبين لاحقًا أنك حامل ببنت في حين أن هذا الإختبار أظهر لك سابقًا أنك حامل بولد!

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان