رئيس التحرير: عادل صبري 09:54 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

للمرأة .. 4 تطبيقات هامة لا يمكنك الاستغناء عنها

للمرأة .. 4 تطبيقات هامة لا يمكنك الاستغناء عنها

المرأة والأسرة

افضب تطبيقات للمراة

للمرأة .. 4 تطبيقات هامة لا يمكنك الاستغناء عنها

سندس أحمد 30 يناير 2017 15:43

ظهر مع تعدد مواقع التواصل الأجتماعي، العديد من التطبيقات التي تحتاجها كل امرأة، ولا تستطيع التخلي عنها، فهي مفيدة للغاية وتمدها بالكثير من المعلومات التي تحتاجها.

 

قدم موقع kadiningazetesi بعض التطبيقات المفيدة لكل امرأة وتحتاج استخدامها في عدة مواقف، وتمنحها العديد من المعلومات. 

 

- المكياج

جميع تطبيقات المكياج تعمل على تجميل المرأة، فهي تساعدها في التخلص من خشونة الجلد وتجاعيد الوجه، حتى أنه يقوم بعمل كونتور الوجه، حتى يمكنك أن تضعي الروج المحبب لديك، أو تضبطين الآيلاينر جيدًا، بالإضافة إلى رسم الحواجب وتركيب الرموش.



 

- وصفات الطعام

تمتلك معظم النساء قي أيامنا هذه الهواتف الذكية، فلا يخلو هاتف من تطبيقات وصفات الطعام، فالنساء بالطبع تحب تحضير وصفات مميزة لعائلتها وصديقاتها، بالإضافة إلى أن يكون تحت يديها الكثير من الوصفات في حالة إذا احتاجت إليها في أي وقت، ويمكنك أن تجدي مئات التطبيقات التي تحتوي على وصفات الطعام نزلي أي تطبيق منهم، وتمتعي بالوصفات.



 

- التسوق

لا تستطيع أي امرأة الاستغناء عن تطبيقات التسوق، التي توضح لك التخفيضات المتاحة في الأسواق، والأسعار المناسبة لها، مواقع التسوق الافتراضية تعمل على إسعاد وجه النساء من ناحية وإسعاد جيوبهن أيضًا.



 

- الرياضة

ترغب معظم النساء في الحصول على جسم رائع ورياضي عند تغيير مواسم العام، فهناك بعض النساء لا تتمكن من التقسيم بين العمل والمنزل، ولهذا فتبحث كل واحدة منهم عن التطبيقات التي تساعدها في ممارسة الرياضة في أي مكان، ومن السهل للغاية الحصول على جسم رائع بواسطة تلك التطبيقات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان