رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

7 أسرار جمالية تعلميها من "الأميرة ديانا"

7 أسرار جمالية تعلميها من الأميرة ديانا

المرأة والأسرة

الاميرة ديانا

7 أسرار جمالية تعلميها من "الأميرة ديانا"

وكالات 29 يناير 2017 18:29

الأميرة ديانا هي واحدة من أيقونات الجمال بإطلالتها الطبيعية ونضارتها الدائمة، ومع جمالها الخارجي، فقد كانت أيضاً جميلة من الداخل، فقد عشقها الملايين من جميع أنحاء العالم لإسهاماتها التطوعية المتعددة.

وللحفاظ على جمال بشرتها وإشراقتها الطبيعية، حرصت الأميرة ديانا على اتباع بعض الحيل والأسرار الجمالية التي نتعلمها منها إلى وقتنا الحالي. 
 

اكتشفي أهم الدروس الجمالية التي قدمتها إلينا الأميرة ديانا:
 

1- اتباع روتين مناسب للعناية بالبشرة 

تمتعت الأميرة ديانا بنقاء بشرتها التي حيرت الجميع، لكن السر وراء ذلك هو أمر بسيط، فقد حرصت على اتباع روتين العناية المناسب لبشرتها.

الخطوات الأساسية التي لا يمكنك التخلي عنها للعناية الصحيحة بالبشرة هي التنظيف، استخدام التونر، والترطيب، وأيضاً استخدام لوشن واقي الشمس للوقاية من آثار الأشعة فوق البنفسجية الضارة. 
 

2- الحصول على قدر كافي من النوم 

النوم الصحي هو أهم الأسرار للحفاظ على بشرة نضرة وجمال ساحر، وهو ما ذكرته الأميرة ديانا من قبل.

قلة النوم واضطراباته تتسبب في شحوب البشرة وإرهاقها، نظراً لخلل الدورة الدموية وعدم الحصول على العناصر الغذائية الأساسية اللازمة لإصلاح الخلايا التالفة. كما أن النوم المبكر أثناء الليل والاستيقاظ المبكر يساعد على التخلص من التوتر، الإجهاد والضغط النفسي مما يمنحك بشرة صافية أكثر نقاءًا. 
 

3- إطلالات المكياج البسيطة 

اعتمدت الأميرة ديانا في مكياجها على البساطة، فاختصرت خطوات تطبيق المكياج إلى مرطب، كريم أساس مناسب لدرجة بشرتها، وكونسيلر لإخفاء عيوب البشرة. أما أحمر الشفاه، فقد كانت تختار اللون المناسب بحسب حالتها المزاجية لليوم.

 

4- لا تختاري محدد العيون بلون عيونك الأصلي أبداً 

في بعض الأحيان، كانت الأميرة ديانا تفضل تطبيق الآيلاينر الأزرق، لكن قد نصحتها خبيرة تجميلها بعدم تطبيق اللون الأزرق لعيونها الزرقاء. 
 

5- تطبيق الماسكارا من الجذور لأعلى 

لتطبيق الماسكارا بشكل صحيح، عليكِ أولاً بالتركيز على الجذور لإخفاء لون الرموش الأصلي، مع توزيع عدة طبقات من الماسكارا بدءاً من الجذور وحتى الأطراف.
 

6- نثر العطر 

العطر بالنسبة للكثير من النساء هو أمر ضروري في حياتها اليومية، وللأميرة ديانا، العطر بمثابة لمسة جمالية خاصة تضفي المزيد من الأنوثة والأناقة على إطلالاتها اليومية. 
 

7- تسريحات الشعر المختلفة 

بين حين وآخر، كانت تقوم الأميرة ديانا بقص شعرها للحصول على تسريحة جديدة ومختلفة لتجديد إطلالتها، ولم تكن تخشى من ذلك، على العكس كانت تفضل القيام بالمغامرة لتبدو بمظهر مختلف وأنيق في جميع أحوالها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان