رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| 7 طرق لذوات الجسم الكمثرى لإطلالة أنيقة

بالصور| 7 طرق لذوات الجسم الكمثرى لإطلالة أنيقة

المرأة والأسرة

الجسم الكمثرى

بالصور| 7 طرق لذوات الجسم الكمثرى لإطلالة أنيقة

وكالات 01 نوفمبر 2016 10:56

لا توجد فتاة أو سيدة على وجة الأرض لا تتنمى قواماً مثالياً يساعدها على الظهور بطلة أنيقة ومتناسقة، ولكن الواقع أن لكل منا شكل قوام مختلف يرسم لنا نوعية الموديلات والتصاميم وحتى الألوان التي يجب علينا إعتمادها لإخفاء عيوب جسدنا وإبراز جمالياته.

 

 ولصاحبات القوام الكمثري والذي يكون الجزء العلوي به بحجم أصغر من الجزء السفلي، جمعنا لكِ عدد من الحيل والنصائح التي قد تفيدك في الظهور بقوام خالي من العيوب.

 

 وذلك بإجراء عدد من التعديلات على خزانتك بإضافة قطع والتخلص من أخرى تتسبب في تركيز الأنتباة على المناطق الممتلئة في الجسم.

 

 البليزر الطويل عريض الأكتاف

فمن أهم سمات القوام الكمثري هو صغر حجم الأكتاف مقارنة بالجزء السفلي من الجسد، لذلك احرصي على إبراز الأكتاف من خلال البليزر العريض والطويل الذي يغطي الأفخاذ بمسافة تسمح بتغطية الجزء الممتلئ.


 

 الفيست الطويل أو الـ Waistcoat

قطعة رائجة لهذا الموسم، وهى الأنسب لصاحبة القوام الكمثري، فيمكنها أن تستعيض بها عن الفيست القصير، فستمكنها هذة القطعة من منح قوامها مظهراً متساوياً إلى حد كبير خاصة اذا ما نسقته مع بنطال بموديل فضفاض.


 

 التوب المقلم بالعرض مع التنورة ذو الخصر العالي

يعد من أهم الحلول التي يمكن أن تلجأ إليها صاحبة القوام الكمثري، فالتقليمات العرضية تمنح منطقة الصدر مظهراً عريضاً وممتلئاً يتساوي مع الجزء السفلي لاسيما اذا ما نسقت معه تنورة عالية الخصر من دون كسرات.


 

 البلوزة المطوية داخل البنطال مع شال منقوش

يمكن لبلوزة مصممة بصيحة نقاط البولكا ومطوية داخل بنطال عريض أن تمنحك مظهراً متناسقاً ورشيقاً خاصة في حال تزيينها بشال كبير منقوش يلف منطقة الصدر والأكتاف.

 


 

 البلوزة ذو الأكمام الواسعة والياقات العريضة

ستايل البلوزات الـ Victorian ذو الأكمام التي تتسع تدريجياً وصولاً للمعصم والتي تتميز بياقتها العريضة التي تنسدل في نعومة على منطقة أعلى الصدر ومزدانة بشرائط سوداء مطوية، يعتبر من أفضل الحيل التي تناسب صاحبة القوام الكمثري حيث تساعد كل تلك التفاصيل في منح المنطقة العلوية شكل يتماشى مع إمتلاء حجم الجانب السفلي من الجسد خاصة إذا ما أعتمدتيها مع بنطال أو تنورة داكنة.

 



 القلادات العريضة

تساعد في تغيير منطقة التركيز من منطقة الأفخاذ الممتلئة إلى الجانب العلوي من القوام حيث تعمل القلادات العريضة والطويلة نسبياً على إكساب المساحة أسفل الياقة مزيداً من العرض وبالتالي يسهم في الظهور بشكل أنيق.


 

صيحة الـ Layers والألوان الحيوية

من الطبيعي أن تكون صاحبة القوام الكمثري الأكثر حظاً في تطبيق صيحة الـ Layers شرط إختيار  القطعة الأكثر طولاً بطول مناسب يغطي منطقة الأفخاذ بشكل جيد، كما يُنصح بإعتماد قطعة أو اثنان بألوان حيوية لمنح المنطقة العلوية وزناً يتناسب مع السفلى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان