رئيس التحرير: عادل صبري 11:44 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

5 وجهات صديقة للأسرة في عيد الأضحى 2016

5 وجهات صديقة للأسرة في عيد الأضحى 2016

المرأة والأسرة

العيد لا يعني شيئا دون وجود العائلة

5 وجهات صديقة للأسرة في عيد الأضحى 2016

رفيدة الصفتي 28 أغسطس 2016 21:01

أين ستقضي إجازة عيد الأضحى مع عائلتك؟ أيام قليلة ويصبح عيد الأضحى قاب قوسين أو أدنى من أيامنا، ولا يعني العيد شيئا دون وجود العائلة، والسفر سويا لقضاء إجازة ممتعة خلال أيام العطلة، والاستمتاع بأماكن جديدة لم تسافر إليها من قبل.

 

ويمكنك حجز أيام العطلة عبر الإنترنت، واختيار المكان المفضل الذي ترغب بالسفر إليه، من خلال موقع HolidayMe، الذي يقدم لك 5 وجهات صديقة للأسرة في عطلة عيد الأضحى 2016.

 

جورجيا

هذا المكان يعد جوهرة مخبأة يمكنك استكشافها في العطلات، فهو مكان مميز بالطبيعة والهندسة المعمارية، ويضم الوديان الخضراء وكروم العنب الكبيرة، والكنائس القديمة، وأبراج المراقبة الكبرى. ويمكنك الاستمتاع بهواء القرى والبلدات قديمة الطراز، وتأمل جبالها الخضراء، وهو ما يبدو مناسبا لعطلة عيد الأضحى المبارك.

 

أذربيجان

تعد أثرا على الإمبراطوريات التاريخية القديمة، حيث تشتهر أذربيجان بالمواقع التراثية والمنتجعات الصحية الهادئة، كما أنها واحدة من أقرب الأماكن لقضاء العطلات بالنسبة لسكان الشرق الأوسط.

 

البوسنة والهرسك

وجهة سياحية أقل شهرة، وهي بعيدة تماما عن البوسنة والهرسك التي مزقتها الحروب، فالآن أصبحت ملاذا صديقا للأسر، وتتميز بآثار قرى العصور الوسطى، والأنهار، والبحيرات الفيروزية، والغابات الشاسعة، وهي من بلدان البلقان الكبيرة المميزة بممارسة الرياضات الجماعية مثل المشي وركوب الدراجات الجبلية.

 

جزر المالديف

هذا المكان هو عادة محفوظ للأزواج ويتناسب مع خصوصياتهم، لكنه شيء رائع بالنسبة للعائلات أيضا، وتشتهر بأفضل الشواطئ ذات الرمال البيضاء في العالم، وتتميز جزر المالديف بأنها تحتوي على مجموعة لا نهاية لها من الأنشطة المائية المثالية للعائلات.

 

اسطنبول

هذه المدينة قد شهدت عدم استقرار في الأشهر الأخيرة، ولكن هذا لا يسلب من ثراء ثقافتها ومعالمها السياحية مثل القصور والمساجد العثمانية الموجودة بها شيئا، وتتميز بالجانب الحديث الذي يجعلك تقف في أوروبا، وبالجانب القديم اللمتعارف عليه في آسيا، وتشتهر هذه المدينة بناطحات السحاب، ومشاهد الحياة الليلية الصاخبة. 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان