رئيس التحرير: عادل صبري 02:25 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

كيف تستفيدين من مستحضراتك التجميلية بالكامل؟

كيف تستفيدين من مستحضراتك التجميلية بالكامل؟

المرأة والأسرة

أدوات المكياج

كيف تستفيدين من مستحضراتك التجميلية بالكامل؟

وكالات 28 أغسطس 2016 13:37

شراء المستحضرات التجميلية وأدوات المكياج قد يكلفك الكثير من المال نظرًا لارتفاع أثمانها. لذلك، تحتاجين لاستخدامها بطريقة ذكية للتوفير في ميزانيتك الخاصة وعدم الحاجة لشراءها مجددًا.


هناك بعض الطرق والخدع التي تمكنكِ من استخدام تلك المنتجات التجميلية حتى آخر قطرة، تابعي المقال التالي وتعلمي بعض طرق التوفير.


كريم الأساس

لا شك أن أنواع كريم الأساس من الماركات المعروفة تكلفك مبلغ ضخم. لكن مع تلك الخدعة ستتمكنين من استخدامه لفترات أطول. عندما يوشك كريم الأساس الخاص بكِ على الانتهاء، قومي بإضافة بضع قطرات من الكريم المرطب مع رج العبوة جيدًا ليمتزجا معًا. بهذه الطريقة، يصبح لديكِ المزيد من كريم الأساس.


 لوشن الجسم

بعض منتجات العناية بالجسم أو بالشعر كلوشن الجسم أو البلسم المرطب تأتي في عبوات طويلة كالأنبوب أو الزجاجات البلاستيكية. عندما تنفذ تلك المنتجات، لا ترميها سريعًا، بل قومي بقصها باستخدام المقص، وستندهشين من كمية المنتج الموجودة في جوانب الزجاجة وفي نهايتها.


البودرة المضغوطة

أعيدي الحياة مجددًا للبودرة المضغوطة بتغطيتها باستخدام الشريط اللاصق وتركها لبعض الوقت. قد تفسد البودرة المضغوطة وتتعرض للجفاف نتيجة لملامستها لزيوت الوجه. لكن يساعد الشريط اللاصق على التخلص من الطبقة الخارجية الجافة الموجودة على السطح كي تتمكني من استخدامها مجددًا.


 ظلال الجفون

استعيدي ظلال الجفون مجددًا بإضافة بضع قطرات من الكحول الطبي مع فركها باستخدام أعواد الأذن. سيصبح لديكِ باليت جديدة من ظلال الجفون. وفي حالة تكسرها، قومي بإضافة المزيد من الكحول الطبي مع تثبيتها باستخدام السطح الخلفي لملعقة صغيرة.


طلاء الأظافر

احفظي طلاء الأظافر في الثلاجة كي يطيل ذلك من عمر استخدامها. فيساعد ذلك على حماية تركيبتها من الجفاف والتخلص من فقاقيع الهواء التي قد تفسد تطبيق المانيكير. وفي حالة تعرضه للجفاف، قومي بوضعه في كوب من الماء الساخن لبضع الوقت.


 العطور

أضيفي بضع قطرات من عطرك المفضل إلى لوشن الجسم. سيمنحك ذلك طريقة جديدة لتعطير الجسم دون الحاجة لاستخدام المزيد من العطر.


 فرش المكياج

أفضل وسيلة للحفاظ على فرش المكياج طويلًا هي بتنظيفها دائمًا باستخدام منظف مناسب مع بضع قطرات من زيت الزيتون.

 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان