رئيس التحرير: عادل صبري 04:28 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

كيف تختارين الشامبو المناسب لشعرك؟

كيف تختارين الشامبو المناسب لشعرك؟

المرأة والأسرة

ترغب كل امرأة في الحصول على شعر لامع وبراق

كيف تختارين الشامبو المناسب لشعرك؟

سندس أحمد 01 أغسطس 2016 16:36

ترغب كل امرأة في الحصول على شعر لامع وبراق، لأن الشعر يعد هو واجهتها أمام الناس، ولكن معظم النساء لا تعرفن ما الذي يجب فعله للاعتناء بشعرهن، وحتى يظهر بشكل جذاب ويسحر الجميع.


قدم موقع kadiningazetesi.com التركي بعض النصائح حول اختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك، حتى يزيد من الاعتناء به ويمنحك إطلالة رائعة وجذابة.


الشعر الملئ بالقشرة

إذا كنت تعانين من القشرة في شعرك، يفضل أن تستخدمين شامبو ضد القشرة بشكل منتظم حتى تتخلصين منها، مع وضع الكريمات حتى يمكنك تمشيط شعرك بسهولة، كما يجب أن تولي اهتمام للعناية المكثفة بشعرك.




الشعر الضعيف والمجهد

يفضل استخدام شامبو للشعر الضعيف والمجهد لمحاربة تساقطه أو تلفه، بالإذافة إلى ضرورة استخدام الكريمات التي تساعد في علاج الشعر وحمايته بسهولة، كما أنها توفر عناية مكثفة للشعر.



الشعر الدهني

يمكنك استخدم الشامبو الكريمي مع جميع طابئع الشعر، ماعدا الشعر الدهني، فإذا كان شعرك دهني واستخدمتي معه الشامبو الكريمي سيزيد الدهون في شعرك بنسبة أكبر.



الشعر الجاف والمجهد والمصبوغ

يفضل استخدام الشامبو الذي يمنحك تنعيم وترطيب شعرك الذي يتعرض للعديد من العوامل الفيزيائية المتنوعة، فالشعر إذا فقد رطوبته عندما يستعيدها مرة أخرى فإنه سيحصل قوته في نفس اللحظة.



ماسك في الأسبوع

يجب أن تطبقين ماسك على شعرك، لأنه يحتوي على مواد تعمل على زيادة لمعان شعرك وترطبه، كما تتمكن من تمشيطه بكل سهولة، ويفضل أن تتركيه على رأسك من2:3 دقائق حتى تستحمين ثم تغسليه جيدًا، يكتفى بتطبيقه مرة واحدة في الأسبوع حتى تحصلين على شعر لامع وجذاب.

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان