رئيس التحرير: عادل صبري 11:05 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

للمرأة.. 5 أفكار سهلة تبين اهتمامك بالرجل

للمرأة.. 5 أفكار سهلة تبين اهتمامك بالرجل

المرأة والأسرة

اللمس من الأمور الهامة التي تثبت اهتمامك بالرجل

للمرأة.. 5 أفكار سهلة تبين اهتمامك بالرجل

رفيدة الصفتي 30 يوليو 2016 16:05

علاقة الرجل بالمرأة تحتوي على الكثير من الغموض والطلاسم، ومهما حاول علماء الاجتماع والمختصون فك طلاسمها إلا أن كل زوجين لهما حياة خاصة تميزهم عن غيرهم، ولا تتشابه مع أحد بل تختلف عن حياة الآخرين، وتحتاج المرأة أن تبدي اهتمامها بالرجل، وتظهر له مدى تقبلها له في حياتها، دون مبالغة أو تجاهل.

 

يجب أن يكون اهتمام المرأة بشريك حياتها أكثر من مجرد الاحتفال بتاريخ عشوائي بين الحين والآخر، وهناك وسائل مميزة يجب اتباعها لتظهر المرأة اهتمامها بالرجل.

 

نقدم لك 5 أفكار سهلة تبينين من خلالها اهتمامك بالرجل، بحسب موقع youqueen:

 

الاستماع له

 

ربما هذا هو أسهل شيء يمكنك القيام به ليعرف الرجل أنك مهتمة به، فالاستماع إلى ما يقوله لا يعني الجلوس على والتدقيق في شاشة الهاتف وتقولين "هم" بين الحين والآخر، ولكن عيلك الاستماع إلى ما يقوله لك، واسأليه الأسئلة التي تجعله يتحدث فترة أطول، ودعيه يكشف عن كل شيء حدث في يومه، ويخبرك به، وإذا كنت جدية في علاقتك مع الرجل، فإن هذه الفكرة ستكون أسهل شيء يمكنك للقيام به.

 

نحن جميعا نريد أن نعرف أكثر عن الشخص الذي نبدي له الاهتمام، كما يجب السماح له بمعرفة مدى اهتمامك أكثر من مجرد النظرات أو إضحاكه، كما يجب ألا ننسى تذكر الأشياء التي توقفت عنها المحادثة لإكمالها في وقت لاحق إذا ما ظهرت أمور أخرى.

 

اللمس

 

هذه الطريقة الأكثر متعة وتبين له أنه يهمك، فطريق يدك في لمس جلده تظهر له الكثير مما تشعرين به، ويمكنك لمس الرجل أثناء الجلوس سويا إلى الطاولة، أو القيادة في السيارة، ليشعر برغبتك في وجوده في حياتك.

 

ويمكنك أيضا السماح بمعانقة أيديكما سويا، أو تشبيك الأصابع، وفرد يدك صعودا وهبوطا على ذراعه بينما تتحدثين معه، أو رسم دوائر صغيرة ببساطة على يديه.

 

انظري في وجهه

 

جميعنا يعلم أن العيون هي نوافذ الروح، لذلك عندما تحاولين التواصل مع الرجل انظري في عينيه، وتذكري أن تقابل الأعين يثير العواطف في نفس الإنسان، كما تلعب العيون دورا كبيرا في التعبير عما يدور في نفس صاحبها من مودة وحب وحنان.

 

دعيه يشعر وكأنكما شخص واحد موجود في الغرفة، واسمحي له بمعرفة أنه مهما كان حولك الكثير من الناس، بأنه هو الوحيد الموجود في عقلك.

 

كوني صادقة معه

 

لا يحب الرجل المرأة الكاذبة أو المراوغة في مشاعرها، بل يحب المرأة المخلصة الصادقة حتى يتخذها صاحبة له، فإذا كنتِ تفكرين به أو في حياتكم وتريدين أن يعرف، فقولي له ما تشعرين به ولا تخافي من البوح، حتى يعلم الرجل أنك مهتمة به، ولا يشكك في أقوالك.

 

فاجئيه

 

يعتقد بعض الناس أن شراء هدية أو شيء ما يحتاجه الرجل حقا هو السبيل الوحيد لتبين له أنه يهمك، ومع ذلك هناك وسائل تحتوي على الدهاء، ولها تأثير أطول أمدا.

 

على سبيل المثال، يمكنك القيام بأشياء غير متوقعة ولكنها تحدث مفاجأة للرجل، مثلا تقديم الطعام أو الشراب المفضل له من صنع يديك، أو شراء شيء ما تعلمين أنه يرغب به دون أن يصرح لك به.

 

يمكنك ترك رسالة له في مكان ما يستطيع الوصول إليه بسهولة قبل أن يتوجه إلى عمله في الصباح، وأن تقولي له صباح الخير متمنية له له يوم جيد، أو أخبريه بأنك سووف تفكرين به طوال اليوم.

 

إذا كنت تفكرين في شيء معين تريدين القيام به، بإمكانك إرسال رسالة نصية سريعة تخبرينه عن ذلك، ودعيه يعلم أنك تفكرين به طوال اليوم.

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان